تركسل تختار حل تحديد المواقع الجغرافية بيه آي وركس لتقديم إدارة متمحورة

رام الله - دنيا الوطن
اختارت "تركسل" مؤخراً شركة "بيه آي وركس" لنشر حلها المتطور لتحديد المواقع الجغرافية "جيولوكيشن" بهدف إحداث تحول جذري في تجربة العملاء وتعزيز كفاءة الشبكة. ويوفر حل "بيه آي وركس" القدرات التي ستساعد "تركسل" على وضع تصورات أكثر دقة حول تجربة العملاء، وتحويل هذه الرؤى إلى خطوات عملية متمحورة حول العملاء، كما سيسهم في التقليل من الجهود المطلوبة لاختبار الأداء إلى حد كبير، ما سيؤدي بدوره إلى خفض الأثر الكربوني وتحقيق شركة "تركسل" لوفورات في الوقت والطاقة والتكاليف.

وسيتم بموجب الاتفاق المبرم، نشر حل تحديد المواقع الجغرافية "بيه آي وركس جيولوكيشن" لتوفير رؤى قابلة للقياس حول تجربة العملاء من خلال الربط بين البيانات من مصادر متعددة. ونظراً لتشغيل هذا الحل على نفس منصة الشبكات المركزية ذاتية التنظيم من "بيه آي وركس"، فإنه سيكون بإمكان هذه الشبكات الاستفادة من الرؤى التي يتم جمعها عن العملاء باستخدام حل تحديد المواقع الجغرافية "جيولوكيشن"، لاتخاذ إجراءات أكثر دقة بهدف تحسين الشبكة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدام حل "بيه آي وركس" لوضع تصورات عن النقاط الساخنة، الأمر الذي يتيح للمشغلين اتخاذ قرارات سديدة للاستثمار في الشبكة.

وقال سركان أوزتورك، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "تركسل": "نحن نسعى في ’تركسل‘ للحصول على تقنيات تساعدنا في تقديم حلول وخدمات متمحورة حول العملاء تمكّنهم من تحقيق إنجازات أكبر، وإن رحلتنا للتحول الرقمي تتطلب جهوداً متواصلة لتحقيق هذا الهدف، وتُعتبر ’بيه آي وركس‘ شريكاً موثوقاً لشركة ’تركسل‘ خلال رحلتنا هذه. سيمكّننا الجمع بين قوة الأتمتة وحل تحديد المواقع الجغرافية المتطور من فهم سلوك العملاء بشكل أفضل بكثير. وتتيح مثل هذه القدرة إمكانية اتخاذ إجراءات متمحورة حول العملاء لتحسين الشبكة وتخطيطها بدقة أكبر لضمان تقديم خدمات عالية الجودة لمشتركينا. كما سيعمل هذا الحل على التقليل من الجهود المطلوبة لاختبار الأداء، ما سيؤدي بدوره إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وخفض تكاليف إدارة الشبكة".

من جانبه، قال بشار أكبينار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه آي وركس": "عندما يتعلق الأمر بأتمتة الشبكات، فإن ’بيه آي وركس‘ تقدم مجموعة حلول متكاملة لمشغلي شبكات الجوال، وإن توفر حافظة متكاملة لإدارة الشبكات وتحسينها وتخطيطها، مدعومة بحل تحديد المواقع الجغرافية سيوفر للمشغلين مجموعة واسعة من القدرات. ويُعدّ التخطيط الدقيق للشبكة، والتحسين المتمحور حول العملاء، وتقليل جهود اختبار الأداء، بعضاً من الأمثلة التي يمكن الاستفادة منها. ونود هنا أن نتقدم بالشكر إلى شركة ’تركسل‘ على ثقتها بقدراتنا ورؤيتنا التقنية، ونحن ملتزمون بتقديم حافظة حلول متكاملة لدعم رحلة التحول الرقمي الخاصة بشركة ’تركسل‘"