أبو مجاهد: أبلغنا الوسطاء أننا لن نقبل إلا بالرد على اغتيال أبو العطا

أبو مجاهد: أبلغنا الوسطاء أننا لن نقبل إلا بالرد على اغتيال أبو العطا
خاص دنيا الوطن
أكد محمد البريم (أبو مجاهد)" الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية، أن هناك اتصالات أجريت خلال الساعات الماضية، لمحاولة الإحاطة بالموقف حول جولة التصعيد في قطاع غزة، وقد جاءت لمحاولة تقدير الموقف لدى الوسطاء.

وقال أبو مجاهد لـ"دنيا الوطن": "أبلغنا الوسطاء، أن المقاومة لن تقبل بالمطلق إلا أن ترد على هذه الجريمة النكراء، وبعد ذلك لكل حادثة حديث، فنتنياهو أقبل على قرار اغتيال قائد من قادة المقاومة، وعليه أن يتحمل النتائج".

وفي السياق، أكد البريم، أن غرفة العمليات المشتركة، ستقول كلمتها تجاه اغتيال بهاء أبو العطا، القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي.

وقال: "لا يمكن أن تكتفي المقاومة بهذا الرد، فحدود رد المقاومة يعني أن يشفى غليل أبناء الشعب الفلسطيني ثأراً للشهيد أبو العطا، وبالتالي نحن في معركة مفتوحة مع الاحتلال، ولا يمكن للمقاومة أن تسمح أن يستفرد بالقائد أبو العطا على حساب أبناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف: "الاستفراد بقائد من سرايا القدس، يعني أن الاحتلال سيستفرد بقائد من كتائب القسام والألوية، وبالتالي نؤكد أننا في معركة مفتوحة إلى جانب إخواننا بسرايا القدس، وكل أذرع المقاومة في هذه المعركة، التي ستكون الغلبة فيها، والانتصار لصالح المقاومة".

 

التعليقات