ويبرو تزوّد شركة مياه سيدني بمنتج إس/4 إتش إيه إن إيه

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن التطبيق الناجح لبرمجيّة "إس/4 إتش إيه إن إيه" "من إس إيه بيه" لصالح شركة "مياه سيدني"، وهي شركة حكوميّة مملوكة بالكامل من حكومة نيو ساوث ويلز. كما قامت "ويبرو" أيضاً بدمج وحدات من الحلّ الخاصّ بقطاع مرافق الخدمات ("آي إس-يو")، وإدارة علاقة العملاء ("سي آر إم")، والإدارة المرنة للعقارات ("آر إي-إف إكس") على المستوى العالمي لصالح العملاء.

وباستخدام برمجية "إس/4 إتش إيه إن إيه" من "إس إيه بيه"، ستتمكّن شركة مياه سيدني من نشر خصائص متطوّرة في مجال إعداد الفواتير وخدمات العملاء، ما يسمح بعمليّات إعداد مبسّطة للفواتير والتحوّل السلس الى الجيل الجديد من الخدمة الذاتيّة للعملاء.

ونظراً لإحتوائه على قدرات إضافيّة مثل الرؤية الشاملة لبيانات العملاء والتفاعل الذكي القائم على الجوال، سيسمح هذا الحل بتزويد المستخدمين النهائيّين بواجهة تفاعليّة. كما سيقدّم رؤية شاملة عن العملاء، ما يؤدي إلى تعزيز الفعاليّة التشغيليّة والتوصيل الفعال من حيث التكلفة للخدمات.

وقال جورج هانت، المدير العام لقسم شؤون العملاء والاستراتيجيّة والتنظيم لدى شركة مياه سيدني، في هذا السياق: "تتمتّع مياه سيدني بالتزام قوي تجاه التركيز على العملاء وإسعادهم من خلال تأمين حلول تقدّمية ومبتكرة. وقد تعاونت شركة مياه سيدني مع ويبرو‘ لتقديم هذا البرنامج بنجاح."

من جانبه، قال إن. إس. بالا، الرئيس والرئيس العالمي لقسم أعمال الطاقة والمصادر الطبيعيّة والمرافق والبناء لدى "ويبرو" المحدودة: "سمحت خبرة ’ويبرو‘ العميقة في مجال المياه والمرافق، وقدراتها في مجال التقنيّات الجديدة والناشئة، وشراكتها الوثيقة مع ’إس إيه بيه‘، إلى شركة مياه سيدني بأن تصبح أكثر مرونة، وأن تقدّم حلولاً مبتكرة للعملاء بسرعة أكبر، وأن تعزّز موقعها الريادي في السوق. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بالاستفادة من مسرّع "المياه الآمنة" خاصتنا، وهو حلّ إنتشار سريع للمرافق، من أجل المساعدة على تقديم النتائج بجداول زمنيّة وتكاليف متوقعة. وإنّنا نتطلّع إلى الاستمرار بلعب دور رئيسي في مسيرة تحوّل شركة مياه سيدني."

واستثمرت "ويبرو" على مدى أكثر من عقدَين من الزمن في مساعدة مرافق الكهرباء والغاز والمياه في أربع قارّات، على تحقيق عملية تحوّل سريعة وفعالة. نحن نقوم بمساعدة المرافق حول العالم على بناء شبكة أكثر ذكاءاً تتميّز بالمرونة والديناميكيّة لنشر مصادر الطاقة الموزعة، والسيارات الكهربائيّة، وأجهزة القياس والمستشعرات المتطوّرة. ونقوم بمساعدة المرافق على تسخير البيانات وتفسيرها من أجل الحفاظ على عائدات العملاء وزيادتها، وضمان بيئة أكثر أماناً باستخدام التكنولوجيا والتحليلات والأجهزة المتّصلة . وبفضل خبرتنا الموثوقة في القطاع كشركة رائدة في مجال تعزيز تجربة العملاء ومبادرات التحوّل الرقمي، نحن نتمتع بموقع رائد في مساعدة المرافق على النموّ تجاه الرقمنة والابتكار.

إنّ "إس إيه بيه" و"إس إيه بيه إس/4 إتش إيه إن إيه" والمنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هنا من "إس إيه بيه"، بالإضافة إلى شعاراتها هي علامات تجاريّة أو علامات تجاريّة مسجلة لصالح "إس إيه بيه إس إي" في ألمانيا وبلدان أخرى. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني https://www.sap.com/copyright للاطلاع على معلومات وأخبار إضافيّة حول العلامة التجاريّة.