عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف بعدة صواريخ أرضاً فارغة في محيط المطار بمدينة رفح

  • (يديعوت): الجيش يقصف أهدافاً في غزة رداً على إطلاق البالونات الحارقة

  • طائرات الاحتلال تستهدف أرضاً زراعية في مدينة رفح

أب يربي في منزله أضخم أفعى بالعالم ويعيش معها منذ 8 سنوات

أب يربي في منزله أضخم أفعى بالعالم ويعيش معها منذ 8 سنوات
توضيحية
استهوى أب لطفلين شراء أفعى بطول 8 إنشات، ليتفاجأ بأن الحية التي رباها تحولت إلى أكبر أفعى بورمي في العالم، حيث وصل طولها إلى نحو 18 قدما.

وكان ماركوس هوبز البالغ من العمر 31 سنة، من مدينة جلوسترشاير الإنجليزية اشترى الأفعى من محل حيوانات أليفة منذ 8 سنوات، ليراها تنمو منذ ذلك الحين حتى وصل وزنها إلى نحو 107 كيلو جرامات أي أضخم من وزن ماركوس نفسه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن يطعم الأفعى الضخمة الفئران والغزلان حديثة الولادة والعجول والماعز ، الخنازير التي كان يشتريها ماركوس من المزارعين المحليين، حتى أصبحت حيته البورمي أكبر افعى بالعالم .

واعترف صاحب الافعى بأن تكلفة رعايتها مكلفة للغاية، وأن الحية الخاصة به، ممكن أن تكون قاتلة إذا أسيء التعامل معها، حيث يمكنها سحق الإنسان حتى الموت في دقائق، او تقوم بابتلاعه بالكامل.

ولهذا يقوم ماركوس بمعاملة الأفعى بطريقة جيدة هو وابناه الصغيران اللذين تتراوح أعمارهم ما بين العام والأربعة أعوام، حيث لم تهاجمهم الافعى ابدًا طلية فترة تربيتها، داخل منزل الأب مهندس البرمجيات.

فيما يشير الخبراء إلى إن أكبر ثعبان بورمي على الإطلاق يصل طوله 18 أقداما، ولكن ثعبان ماركوس كسر هذا الرقم ليصبح الأكبر بالعالم.

وتعيش الأفعى في مكان مخصص لها بالطابق السفلي من منزل الأب، وذلك بعد ان تتضاعف حجمها بشكل هائل، إلا أنها تتنقل بين غرف المعيشة من آن إلى آخر في مشهد يرعب ضيوف وأقارب ماركوس صاحب الافعى البورمي الأضخم في العالم.


التعليقات