الإعلام الحكومي يدعو الصحفيين لضبط النفس والتيقظ في النقل عن الإعلام الإسرائيلي

الإعلام الحكومي يدعو الصحفيين لضبط النفس والتيقظ في النقل عن الإعلام الإسرائيلي
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
طالب المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم الثلاثاء، وسائل الإعلام ونشطاء الإعلام الجديد، التحلي بأعلى درجات ضبط النفس والانتباه من محاولات الاحتلال وأدواته، التي ترويج إشاعات أو أخباراً موجهة في سياق الحرب النفسية.

وأكد على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية والموثوقة، وعدم نشر أي معلومات عن التطورات الميدانية إلا بناء على مصدر رسمي خاص، حول أماكن القصف وطبيعة الأماكن المستهدفة، وما خلفه العدوان من ضحايا وخسائر.

فيما طالبهم أيضاً بالتيقظ في النقل عن إعلام الاحتلال، وعدم الانجرار خلف مخططاته الخبيثة لضرب تماسك مجتمعنا وجبهتنا الداخلية.

وحمل المكتب الإعلامي الحكومي الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اغتيال (أبو العطا)، متمماً: "يحاول نتنياهو أن يخرج بها من أزمته الشخصية على حساب الدم الفلسطيني".

وأضاف "ما تقوم به فصائل المقاومة، هو رد على جريمة الاحتلال، ويأتي في سياق دورها الوطني الطبيعي في حماية شعبنا".

وشدد على ضبط جبهتنا الداخلية والحفاظ على تماسكها أولوية في العمل، ومن المهم الحفاظ على حالة الاستقرار، وعدم التهويل في تحليل مجريات الأحداث. 

وأكد المكتب الإعلامي، أنه سيزود وسائل الإعلام بمستجدات الأحداث، ونتائج هذا العدوان، وسنتابع الالتزام بالمحددات الإعلامية المطلوب العمل وفقها، نظرًا لحساسية المرحلة التي نمر بها.

التعليقات