لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية تُعلن الإضراب بغزة وتتوعد بإفشال العدوان الإسرائيلي

لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية تُعلن الإضراب بغزة وتتوعد بإفشال العدوان الإسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، الحداد والإضراب العام في القطاع، متعهدة بإفشال ومواجهة العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وقد نعت اللجنة، القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته، واللذيْن استشهدا فجر اليوم الثلاثاء، بعدما اغتالتهما طائرات الاحتلال، وهو متواجد داخل منزله في حي الشجاعية شرقي قطاع غزة.

وفي السياق، أعلنت اللجنة عن الحداد والإضراب العام في جميع مرافق قطاع غزة، باستثناء وزارة الصحة، استعداداً لمواجهة أي عدوان إسرائيلي جديد، داعية أبناء الشعب الفلسطيني وجميع المقاومين على وجه الخصوص إلى توخي الحذر من أي غدر احتلالي جديد.

وقالت اللجنة: "إن هذه الجريمة المبيتة والتي تعكس في جوهرها العقيدة الصهيونية الإجرامية لها أهداف سياسية، تؤشر على حالة الإرباك والإفلاس للاحتلال الإسرائيلي".

ودعت القوى أبناء الشعب الفلسطيني، في عموم الوطن والشتات إلى الالتفاف حول خيار المقاومة، والتعبير عن غضبهم ضد هذه الجريمة وسياسة الاغتيالات.

وختمت القوى بيانها، مؤكدة أن هذه الجريمة لن تنجح في قتل إرادة المقاومة والصمود، وسيواجهها الشعب الفلسطيني في القطاع بصلابة وإيمان عميق بالمقاومة وبحتمية الانتصار، متوعدة بمواجهة ومقاومة العدوان.

التعليقات