جامعة الخليل تستقبل وفداً من شركة جوال

جامعة الخليل تستقبل وفداً من شركة جوال
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة الخليل وفداً من شركة جوال برئاسة السيد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال, وكان في استقبال الوفد رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو.

ورحب الزرو بالوفد الضيف وأكد على ضرورة تفعيل العلاقة بين القطاع الخاص والجامعات العامة بما يخدم سوق العمل والبرامج المهنية في الجامعات. 

وشكر الرئيس شركة جوال على التزامها بالمسؤولية المجتمعية والوطنية تجاه مؤسسات الوطن ودعمهم في مجال المنح الطلابية بما يخدم التوجه الوطني لدعم القطاع المهني.

من جانبه شكر السيد ملحم جامعة الخليل على استضافتها للوفد وأبدى اعجابه بالمستوى الأكاديمي الذي وصلت إليه الجامعة خلال السنوات الأخيرة وذكر بأن طلبة جامعة الخليل هم من أكثر الطلبة تميزاً في برنامج أنا جوال، ووعد ملحم بتعزيز التعاون المشترك مع الجامعة, ودعم الطلبة في تخصصات مختلفة, ودعم البحث العلمي.

حضر اللقاء من قبل شركة جوال أ. علاء حجازي مدير إدارة المبيعات، وأ. فراس خلف مدير دائرة مبيعات الشركات، أ. ثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة، أ. مكرم الجعبري مدير منطقة الجنوب، أ. يزن أبو عيشة رئيس وحدة الحسابات الاستراتيجية،
أ. محمد طهبوب مدير الحسابات الإستراتيجية.

ومن جانب جامعة الخليل أ. محمد زياد الجعبري نائب الرئيس للشؤون الإدارية ا.د. رزق سليمية رئيس وحدة الرقابة الداخلية, د. سلمان تلاحمه عميد كلية المهن والعلوم التطبيقية، د. فهد التكروري عميد كلية العلوم والتكنولوجيا، أ. نعيم الداعور مدير مكتب رئيس الجامعة.