جماهير محافظة أريحا والاغوار تحيي الذكرى 15 لاستشهاد الرئيس الراحل عرفات

جماهير محافظة أريحا والاغوار تحيي الذكرى 15 لاستشهاد الرئيس الراحل عرفات
رام الله - دنيا الوطن
أحيت جماهير محافظة أريحا والأغوار الذكرى 15 لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات في مهرجان جماهيري حاشد نظمته حركة التحرير الوطني الفسطيني فتح وسط مدينة أريحا مساء اليوم بحضور امين سر اللجنة التنفيذية د. صائب عريقات وامين سر المجلس الثوري لحركة فتح، ماجد الفتياني ومحافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل وأمين سر حركة فتح اقليم اريحا والاغوار نائل ابو العسل ورؤساء البلديات والهيئات المحلية وقادة الاجهزة الامنية وممثلو الفعاليات الرسمية والشعبية.

وجدّد المشاركون في المهرجان وفائهم لعهد الشهداء وفي مقدمتهم سيد الشهداء ياسر عرفات الذي سطر أروع ايات البطولة والفداء في سبيل تحرير فلسطين وعلى استمرار النضال الوطني حتى تحقيق الحرية والانعتاق من نير الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعلى حدود الرابع من حزيران من العام ١٩٦٧.

وعدد المتحدثون خلال كلماتهم مناقب الشهيد الرئيس ياسر عرفات مؤكدين على ان ارث ياسر عرفات وامانته حملها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن وهو الثابت على الثوابت وربان سفينة المشروع الوطني، مشددين على ضرورة الالتفاف وحماية
منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني التي تتعرض للاستهداف من قبل اعداء الشعب الفلسطيني وتضمن المهرجان عدد من القصائد الشعرية الوطنية وعروض كشفية لعدد من الفرق الكشفية.