اختتام بطولة الشهيد أبو عمار في مدرسة ذكور امريش الأساسية

اختتام بطولة الشهيد أبو عمار في مدرسة ذكور امريش الأساسية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير مدرسة ذكور امريش الاساسية واعضاء اللجنة الرياضية ممثلة أ. محمد الطميزي وأ. نضال السويطي وبحضور الاستاذ القدير حسين الدرابيع مدير المدرسة السابق ومعلم التربية الرياضيه سابقا في مدرسة ذكور دورا الثانوية حيث اقيمت المبارة النهائية بعد تجاوزهم لمباريات الدور التمهيدي لتقام المبارة بالذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد القائد ابو عمار لتبدا المبارة بين الصفين السادس. أ والسادس. ب لادارة الحكم محمد اطميزي حيث بدا الصف السادس .أ بقوة ليسجل له محمد ابراهيم الدرابيع الهدف الاول لينتهي الشوط الاول عليه وبالشوط الثاني ضغط الصف السادس. ب بغيةتسجيل هدف التعادل للعودة بالمبارة حيث استطاع اللاعب حسين ماجد من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المبارة بالتعادل.

وتم اللجوء لركلات الترجيحية ليتمكن حارس مرمى السادس. ب بكر الدرابيع من صد خمس ركلات ترجيحيه وبالمقابل استطاع السادس. ب من تسجيل هدف من الخمس ركلات لتنتهي المباراة بفوز السادس. ب من الفوز بفارق الركلات الترجيحية بهدف سجله طارق نبيل الذي حصل على افضل لاعب بالمبارة وحصوله على جائزة طقم رياضي وحصل محمود جهاد الشعراوي على هداف البطولة ليحصل على جائزة فطبول رياضي.

 وحصل الحارس بكر الداربيع على جائزة احسن حارس وليحصل الصف السادس. أ على الميدليات الفضية والسادس. ب على الميدليات الذهبية وليقوم الاستاذ حسين الدرابيع بتسليم كاس البطولة للسادس. ب وسط فرحه عارفة لتختتم بطولة الشهيد ابو عمار.