الشارقة يخسر من الكويت الكويتي بنتيجة 26 – 22 في آسيوية اليد

خسر فريق رجال الشارقة أمام فريق الكويت الكويتي 26 –22، وضعفت حظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقامة في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية.

تعثر فريق رجال الشارقة وضعفت حظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقامة في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية، بعد خسارته أمام فريق الكويت الكويتي بالخسارة 26 – 22.

ليتوقف رصيد الشارقة عند 4 نقاط جمعها من الفوز على إس كى هاوكس، وزاغروس، ليحتل بها المركز الثالث في المجموعة الأولى، التي يتصدرها العربي بـ 6 نقاط من 3 انتصارات، يليه الكويت الكويتي، والذي أنهى مبارياته في الدور التمهيدي بـ 6 نقاط أيضاً، تحصل عليها من 3 انتصارات وخسارة وحيدة أمام العربي.

وتأثر أداء الشارقة بغياب لاعبه المحترف الدولي البحريني علي ميرزا، والذي لم يشارك سوى لدقائق معدودة بسبب الإصابة، وكذلك لابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم المعهود في اللقاء، مما تسبب في حالة ارتباك وفقدان للثقة لدى غالبية العناصر، استغلها فريق الكويت الكويتي، الذي دخل المباراة بقوة لإدراكه أن أي نتيجة غير الفوز تعني خروجه من سباق الصعود للدور قبل النهائي.

كما منح تألق حارس الكويت الكويتي ماجد حمزة، فريقه أفضلية واضحة على مدار شوطي المباراة، التي افتقد فيها الشارقة للحلول الهجومية، وشابه كثرة الأخطاء الدفاعية، وإضاعة الفرص السهلة للتهديف من رميات جزائية، وعدم استفادة الفريق من حالات النقص العددي المتكررة للفريق الكويتي.

وبهذه النتيجة ليس أمام الشارقة إلا الفوز في مباراته الأخيرة أمام العربي، الأربعاء المقبل، ثم انتظار حسابات فارق الأهداف، للحفاظ على آماله في بلوغ نصف نهائي البطولة، التي حصل الشارقة على الميدالية البرونزية في نسختها الماضية بالكويت.