"إيمرسون" تستعرض "نظرة استشرافية عبر الرقمنة" خلال "أديبك 2019"

"إيمرسون" تستعرض "نظرة استشرافية عبر الرقمنة" خلال "أديبك 2019"
رام الله - دنيا الوطن
أكّدت "إيمرسون" (Emerson)، الشركة العالمية المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2019" (ADIPEC 2019)، المقرر في الفترة بين 11 و14 نوفمبر الجاري، في سبيل استعراض أحدث الابتكارات التكنولوجية التي من شأنها مساعدة الشركات على تحسين كفاءة المشاريع والارتقاء بالأداء التشغيلي. وستحتضن منصة "إيمرسون"، التي تحمل شعار "نظرة استشرافية عبر الرقمنة"، مجموعة من أحدث الحلول التي تعزز من أداء الأصول، وتعمل على تحسين مستويات السلامة والربحية لعمليات المستخدم النهائي.

وتقدم "إيمرسون"، من خلال نظام "بلانت ويب ديجيتال إيكوسيستم" (Plantweb Digital Ecosystem)، منهجية شاملة توظف استراتيجيات قابلة للتطوير وتركز على الحلول التي تعزز من العائد على الاستثمار ROI  دفع عجلة التحول الرقمي.

وقالت فيديا رامناث، رئيس شركة "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز" في الشرق الأوسط وإفريقيا: "يعد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2019" أحد أبرز الفعاليات العالمية المرتقبة ضمن قطاع النفط والغاز والذي تستضيفه إمارة أبوظبي وسط حضور دولي رفيع المستوى. ويسعدنا في "إيمرسون" أن نشارك من جديد في هذا الحدث الرائد، الذي يوفر فرصة مثالية لنا للترحيب بشركائنا الاستراتيجيين وتوطيد جسور التواصل المباشر مع الزوار والرواد عبر منصتنا، فضلاً عن تسليط الضوء على مدى نجاح التكنولوجيا الرقمية في دعم الشركات لإنجاح جهودها الرامية إلى تحسين العمليات التشغيلية وزيادة الإنتاجية."

ومن أبرز ما يميز دورة هذا العام هو تسليط المعرض الضوء على تواجد الشركة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تصميم تفاعلي لفروع وقدرات إيمرسون المحلية، لا سيما قدرتها على تطوير منصة التدريب لتعزيز الأداء (Performance Learning Platform)، وهي عبارة عن حل مرن للتدريب العملي تم تصميمه لتلبية احتياجات التدريب في المنطقة بالاستناد إلى منتجات "إيمرسون" التي تم تصنيعها في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

ويمكن للزوار أن يطلعوا أيضاً في منصة "إيمرسون" على مبادرتها التعاونية مع شركة "شيل" (Shell) حيث تقوم الشركة بربط تطبيق مراقبة صمام تخفيف الضغط (PRV)، الذي يعد مثالاً حياً على تطبيق تكنولوجيا انترنت الأشياء في الواقع. كما سيتم في منصة "إيمرسون" رقم (3221) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، عرض تطبيقات أخرى تم تصميمها لتسهيل العمليات التشغيلية في المصنع وتحسين الأداء باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتوأم الرقمي و"بلانت ويب إنسايت" (Plantweb Insight) والواقع الافتراضي.