عاجل

  • محافظ قلقيلية: تسجيل ثماني حالات شفاء لمصابين بفيروس (كورونا) اليوم في المحافظة

  • مدير مرفأ بيروت:كنا نعلم بوجود مواد خطرة بالمرفأ ولكن لم نتوقع أنها بهذه الخطورة

انطلاق مباريات بطولة الناشئين مواليد 2002 لكرة اليد في المحافظات الشمالية

انطلاق مباريات بطولة الناشئين مواليد 2002 لكرة اليد في المحافظات الشمالية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن انشطة الدائرة الفنية وخطتها التطويرية في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في المحافظات الشمالية ، انطلقت يوم الجمعة مباريات بطولة الناشئين مواليد 2002 لكرة اليد في المحافظات الشمالية ، بمشاركة 10 فرق وزعت على مجموعتين على صالتي سلفيت وبلدية الخليل ، حيث ضمن المجموعة الاولى التي اجريت مبارياتها على صالة سلفيت فرق حوارة وعزون وارتاح وكفر جمال ولم يحضر اهلي قلقيلية، وأجريت المباريات بطريقة نصف الدوري والتي جاءت نتائجها على النحو التالي :

- تعادل عزون وكفر جمال 6/6 - فوز حوارة على ارتاح 22/2 - فوز عزون على ارتاح 9/3 - فوز حوارة على كفر جمال 23/5 - فوز حوارة على عزون 16/7 حيث تصدر المجموعة نادي حوارة بالعلامة الكاملة 9 نقاط وجاء وصيفا نادي عزون برصيد 6 نقاط . اما مباريات المجموعة الثاني التي جرت يوم السبت على صالة بلدية الخليل والتي ضمت فرق نادي شركة السعيد – نادي برج اللقلق – فريق طارق بن زياد – فريق يطا – فريق الخليل .وبطريقة نصف الدوري ، حيث جاءت نتائج المباريات على النحو التالي : - فوز السعيد على الخليل 12/10 - فوز برج اللقلق على يطا 10/6

- فوز الخليل على يطا 14/6 - فوز السعيد على طارق بن زياد 16/10 - فوز الخليل على طاريق بن زياد 14/5

- فوز السعيد على برج اللقلق 12/9  - فوز الخليل على برج اللقلق 16/13 حيث تصدر المجموعة فريق نادي السعيد بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة تلاه وصيفا فريق الخليل برصيد 9 نقاط . وبهذا تكتمل اضلاع المربع الذهبي ( فريق حوارة – فريق عزون – فريق السعيد – فريق الخليل ) حيث سيعلن لاحقا عن موعد اجراء مباريات قبل النهائي والنهائي .

وقاد مباريات المجموعة مجموعة من الحكام المستجدين من طلبة جامعة خضوري وهم ابي الزعتري – معتز الناجي – محمد ابو عيد – انس عمرو – وبمراقبة وتوجيه الدكتور عوض بدير وغيث ناصيف وجمال عمر .

يذكر ان لجنة اختيار المنتخب قد حضرت المباريات واختارت عددا من اللاعبين المميزين من كلا المجموعتين ، كما واكب المباريات طاقم مدربي المنتخب الكابتن سميح الصفدي والكابتن علاء كمال . شارك في مباريات البطولة 94 لاعبا من مواليد 2002 و 2003 و 2004 .

التعليقات