مجدلاني: سنعمل وفق إمكانياتنا للتعاون مع الملجأ الخيري الأرثوذكسي لضمان استمرار عمله

مجدلاني: سنعمل وفق إمكانياتنا للتعاون مع الملجأ الخيري الأرثوذكسي لضمان استمرار عمله
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير التنمية الاجتماعية، د. أحمد مجدلاني في مقر الوزارة، صباح اليوم، مع نائب رئيس جمعية الملجأ الخيري الأرثوذكسي العربي، ديانا مشحور، والوفد المرافق لها، سبل التعاون المشترك لتطوير العمل الملجأ والتغلب على الصعوبات التي يواجهها الملجأ، وحضر اللقاء مدير عام الجمعيات الخيرية عزت ملوح.

وخلال اللقاء، استعرض مجدلاني مفهوم واستراتيجية التنمية الاجتماعية الجديدة، والتي تهدف إلى بناء شراكات حقيقية مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والمحلي والجمعيات الخيرية العاملة من خلال شراء الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة، وغيرهم من الفئات الاجتماعية، وأن الوزارة تعتمد التنمية بمفهومها الواسع كأحد الركائز للنهوض بالمجتمع الفلسطيني خاصة الفئات المهمشة.

وأكد حرص الوزارة على الشراكة الفعالة مع المجتمع المدني ومؤسساته ، قائلاً: "إن وزارة التنمية الاجتماعية بصفتها قائد قطاع الحماية الاجتماعية تتقاسم عبيء المسؤولية الاجتماعية مع مختلف الشركاءالمحليين والدوليين ومؤسسات المجتمع المدني انطلاقا من مبدا الشراكة الحقيقية والفعالة."

وتابع مجدلاني: أن الوزارة ستعمل وفق إمكانياتها للتعاون مع الملجأ؛ لتوفير الاحتياجات الأساسية لضمان استمرار عمله وخدماته للأشخاص ذوي الإعاقة الشديدة والشديدة جداً، خاصة أن الملجأ من المؤسسات الوطنية في القدس.

واستمع إلى هموم ومشاكل الملجأ من نائب الرئيس مشحور، ومن لجنة أهالي نزلاء الملجأ.

ومن جانبها، ثمنت مشحور هذا اللقاء، واهتمام مجدلاني بمساعدة وحل مشكلات الملجأ، وتعاونه المستمر في هذه القضية.


التعليقات