مديرية التربية والتعليم شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

مديرية التربية والتعليم شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة، بطولة تنس الطاولة للبنين للمراحل العليا والعاشر والثانوي، والتي اقيمت في قاعة تنس الطاولة بمدرسة بيت لاهيا الأساسية للبنين، وبحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة تيسير أبو عميرة، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرفَي التربية الرياضية أ. زياد خضر و أ. أحمد صالح، ومجموعة من معلمين التربية الرياضية.

وأشاد أ. العرابيد خلال تكريمه للفرق الفائزة بالتنظيم والتحكيم المميز للبطولة، وأكد على رعايته الدائمة لكافة الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تقوم بها المديرية.

من جانبه شكر أ. كلوب لمدرسة بيت لاهيا حسن استقبالها وتهيئتها للمناخ المناسب لإجراء البطولة كما أشاد بمستوى لجنة التحكيم وأشار الى أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية الموضوعة للقسم.

هذا وفازت عن المرحلة الأساسية العليا، مدرسة سعد بن أبي وقاص "أ" للبنين بالمركز الأول، وحصلت مدرسة شهداء جباليا الأساسية للبنين على المركز الثاني.

 وعن مرحلة الصف العاشر فازت بالمركز الأول مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين، فيما حصلت شهداء جباليا الثانوية على المركز الثاني.

وفازت من المرحلة الثانوية مدرسة عثمان بن عفان للبنين بالمركز الأول، فيما جاءت خليفة بن زايد الثانوية للبنين ثانياً عن هذه المرحلة.