وفد من مديرية التربية والتعليم غرب غزة يزور معهد الأمل للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مديرية التربية والتعليم غرب غزة معهد الأمل  للأيتام، وذلك لتعزيز وتوطيد التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وترأس الوفد د.عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم ود.جمال الفليت مدير الدائرة الإدارية وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدد من رؤساء الأقسام في مديرية تعليم غرب غزة، فيما كان في استقبال الوفد الزائر أ.إياد المصري المدير التنفيذي للمعهد وأ.علاء الربعي نائب المدير التنفيذي للمعهد وأ.رائدة الأعرج عضو مجلس ادارة المعهد  وأعبد القادر حسونة مسئول العلاقات العامة في معهد الأمل للأيتام.

وتحدث د.أبوعلي، عن دور المديرية والخدمات التي تقدمها لأبنائنا الطلبة بالرغم من الحصار الظالم المفروض على القطاع منذ سنوات، مثنياً على الجهود الجبارة التي تبذلها إدارة المعهد في خدمة أبناء شعبنا التي تستحق تقدير واحترام الجميع، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تُعد بمثابة شكر وتقدير لمعهد الأمل  للأيتام على جهدها البنّاء في خدمة شريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني وهي شريحة الأيتام.

وأكد مدير التربية والتعليم على ضرورة التنسيق ومواصلة التعاون مع إدارة معهد الأمل للأيتام  مقدماً شكره للإدارة على حسن الاستقبال وواعداُ إياهم بالتواصل معهم من أجل خدمة المجتمع.

بدوره رحب أ.المصري بالوفد الزائر واستعرض أهم أعمال ونشاطات المعهد فيما يخص الأطفال الأيتام وما يُقدم لهذه الشريحة من الأطفال من إمكانيات وتوفير مأوى وأماكن خاصة بتعليمهم وغيره من خدمات تحافظ على رعايتهم.

وقال المصري: "أن المعهد  يقدم  العديد من الخدمات والفعاليات للأطفال"، مشيراً إلى أن هناك فئة محددة، ومستهدفة بتلك الخدمات من أجل تنمية الطفل واستكشاف إمكانياته.

وفي ختام الزيارة قدم وفد مديرة التربية والتعليم غرب غزة درع شكر وتقدير لإدارة المعهد، فيما أعربت إدارة المعهد عن سعادتها بهذه الزيارة واعتبرتها أنها تأتي في سياق الزيارات التعاونية التي تعتني وتهتم بها من أجل مزيد من التعاون والتواصل بين المؤسسات المعنية بالمجال الخدماتي الاجتماعي.