نصائح لاختيار إكسسوارات مناسبة للعروس

نصائح لاختيار إكسسوارات مناسبة للعروس
قد تجد العروس صعوبة فى اختيار الإكسسوارات المناسبة لفستان الخطوبة والزفاف، لذلك تبحث فى العديد من مواقع الانترنت، لمعرفة الإكسسوارات التى تليق بها، ولكن دون جدوى، ولحل هذه المشكلة وضمان إطلالة مميزة، نتعرف فى هذا التقريرعلى نصائح لاختيار إكسسوارات مناسبة، وفقاً لما ذكره موقع "7centerpieces".

نصائح لاختيار اكسسوارات العروس- 
يجب البحث فى مواقع الانترنت المختلفة للتعرف على أنواع الإكسسوارات واختيار ما يناسب العروس وفقاً لذوقها وما يناسب فستانها، مع اختيار الإكسسوارات البسيطة، للظهور بشكل لائق وأنيق أمام الحضور.

- يمكن اختيار إكسسوارات مناسبة ومتناسقة ولا يشترط أن تكون متطابقة مع خاتم الزواج، وتنقسم المعادن والمجوهرات إلى ثلاث فئات، منها البلاتين والذهب والفضة الاسترليني، وتعتبر المعادن الأكثر حداثة هى الذهب الوردي.

- إذا كان الحفل فى الخريف أوالشتاء، يفضل اختيار إكسسوارات بسيطة، مثل فرو صناعى يضيف أناقة للعروس ويساعد على الشعور بالدفء.

طرق اختيار الاكسسوارات
- ولا يشترط اختيار زوج من الأحذية أبيض اللون، لأن الفستان يغطى الحذاء، لذلك يمكن اختيار حذاء رياضى أو أى نوع حذاء مريح وكما يفضل اختيارعقد بسيط وتجنب العقد الملىء بالمشغولات مع اختيارالإكسسوارات الحديثة .

-يجب اختيار الإكسسوارات المناسبة لمكان الحفل، فإذا كان المكان بسيط يفضل اختيار إكسسوارات أكثر بساطة والعكس عند إقامة حفل زفاف رسمى .


التعليقات