رموش من الورود وأظافر غريبة.. موديل روسية تستخدم الطبيعة لعمل إطلالات مذهلة

رموش من الورود وأظافر غريبة.. موديل روسية تستخدم الطبيعة لعمل إطلالات مذهلة
ابتكرت موديل وعارضة أزياء روسية، تدعى كاتيا، أعمالا فنية ملفتة، إذ تستخدم الخضراوات والنباتات والفاكهة فى بعض الأحيان، فى عمل إطلالات غريبة، بجانب عدد من المواد الطبيعية.

كاتيا، 24 سنة، التي تعيش في موسكو، تصنع إطلالات رائعة ومذهلة عن طريق ترتيب بتلات الزهور بتأن، وشرائح الفجل، وأحيانا بعض الحشائش والأعشاب، ووضعها على موديلاتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وجذبت اللقطات غير التقليدية، والتى نفذتها المصممة لتحدي معايير الجمال التقليدية، انتباه أكثر من 15 ألف متابع عبر موقع الصور إنستجرام، بالرغم من شعور الكثير من الناس بعدم الارتياح للصور، التى يمكن وصفها بالغريبة.

وكشفت كاتيا أن ما ألهمها لاستخدام وتجربة مواد غير تقليدية فى عمل إطلالات مميزة من نشأتها في الريف الروسي، وتلقي هدايا تذكارية طبيعية من والديها عندما كانوا يسافرون.

وأضافت: "حتى لو لم يكن من الطبيعي أن يستخدم الشخص أظافر مضغوطة فبالنسبة لي الجمال لا يتعلق بجمال الشكل بل يتعلق بالمشاعر".

وتضمنت بعض أعمالها الأخيرة أوراقا مجففة، تم استخدامها كرموش، ووضعتها على العين، وكذلك وجوه مغطاة بالكامل ببتلات الزهور، واستخدام أوراق الورود الطبيعية بديلة للأظافر.



التعليقات