لمن قال أحمد السعدني: "إحنا بنتمرمط لحد ما نندفن"

لمن قال أحمد السعدني: "إحنا بنتمرمط لحد ما نندفن"
شيعت جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي عن عمر يناهز 35 عامًا، ظهر الخميس الماضي، من مسجد مصطفى محمود، بحضور حشد من المشاهير والفنانين والصحافيين.

ويبدو أن التواجد المكثف للصحافيين والإعلاميين خلال الجنازة، تسبب في إزعاج الفنان أحمد السعدني، الذي وجه نداء إلى ضياء رشوان، نقيب الصحافيين المصريين، طالبه فيه بضرورة تقنين تواجدهم في مثل هذه المناسبات بحسب مجلة "لها".

ونشر السعدني، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتب فيها: "نداء إلى نقيب الصحفيين، الترخيص لكاميرا تليفزيونية واحدة وكاميرا فوتوغرافية واحدة ومحرر صحفي واحد، لتغطية أي جنازة أو عزاء لأي فنان (طالما هو شر لا بد منه) ويتم عمل نسخ لباقي البرامج والصحف، إحنا اللي بيتوفى فينا بيتمرمط حرفياً لحد ميتدفن، ارحمونا يرحمكم الله".

ولقيت تغريدة السعدني تفاعلاً كبيراً من جمهوره ومتابعيه بين مؤيد لها مؤكدين أن تواجد الصحافيين بهذا الشكل الكبير يعطل خروج الجنازة في حين أكد الكثيرون أن وجود الصحافيين إنما لأنهم يؤدون أعمالهم المكلفين بها والزحام يأتي من الجمهور العادي الذي يحرص على التواجد والتقاط الصور مع الفنانين غير مقدرين للحالة النفسية التي يكونون بها.

التعليقات