"إيكولوغ إنترناشونال" و"ميريو" يوقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية

يتضمن الحل الرقمي المتكامل تطبيقات متطورة لمجالات الدفاع والخدمات اللوجستية الذكية وأنظمة التواصل أثناء التنقل وصيانة الخدمات الصناعية التي يمكن التنبؤ بها، فضلاً عن أنظمة الطاقة والشبكات الذكية; يستفد تصميم الحلول من نظام "SPACE-TIME™‎" المبتكر الذي يتمتع بإمكانية تخزين بيانات ضخمة وتحليلها بوتيرة منقطعة النظير.

وقعت "إيكولوغ إنترناشونال"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم الخدمات المتكاملة والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية وإدارة المنشآت والإنشاءات والحلول البيئية، و"ميريو"، إحدى الشركات الرائدة في تقديم التكنولوجيا البرمجية المتقدمة في أنظمة المعلومات الجغرافية وتحليل البيانات الضخمة بالإضافة إلى حلول التتبع عبر GPS وحلول إدارة الأساطيل، اتفاقية شراكة إستراتيجية لتقديم حل رقمي متكامل غير مسبوق من شأنه وضع منظور جديد لمستقبل بعض التطبيقات المستخدمة في الخدمات اللوجستية وتتبع الأصول وصيانة الخدمات الصناعية التي يمكن التنبؤ بها وتحسين خوارزمية الذكاء الصناعي المتطورة.

بموجب شروط الاتفاقية، الموقعة خلال المؤتمر الاقتصادي العربي الألماني الأول في دوسلدورف، ستقوم "إيكولوغ إنترناشونال" بإنشاء مركز حلول عالمي لتقديم الخدمات والحلول إلى قطاع الدفاع والمنظمات الإنسانية، بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية والأسواق التجارية. وبفضل اعتمادها على نظام SPACE-TIME™‎ المبتكر من "ميريو"، الذي يتمتع بإمكانية تخزين بيانات ضخمة وتحليلها بسرعة، وكذلك بيانات المستشعر والوقت، ستقدم "إيكولوغ" مجموعة شاملة من الحلول الرقمية لأنظمة التنقل المدنية والخدمات اللوجستية والتحليلات التنبئية والصيانة، بالإضافة إلى تحسين خوارزمية الذكاء الصناعي المتطورة.

وتعليقًا على الاتفاقية، صرح السيد/ علي فيزفاي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيكولوغ إنترناشونال" قائلاً: "ستساعدنا هذه الشراكة في تغيير مفهوم القيود لما يمكن إنجازه حاليًا من خلال مجموعة كبيرة من التطبيقات بدءًا من التحليلات التنبئية ومرورًا بتوزيع الطاقة ومراقبة الأصول من خلال اتصال دائم ووصولاً إلى حلول التنقل الآلية. ونحن سعداء للغاية بالوصول إلى المرحلة التالية وبتقديم خدمات إلى عملائنا تفوق توقعاتهم".

وفي هذا الصدد، أضاف ليوناردو سيلاديك، الرئيس التنفيذي لشركة "ميريو" قائلاً: "الابتكار قيمة أساسية لدى "ميريو". ونحن نركز على تقديم تقنية متقدمة ومتطور لمواجهة تحديات المستقبل. وبهذه الاتفاقية التي أبرمناها مع "إيكولوغ"، سنستطيع معًا تحقيق قفزة نوعية في مجموعة واسعة من التطبيقات باستخدام نظام SPACE-TIME™‎".