الإفتتاح الكبير لبورصة منغوليا للعملات المشفرة من الجيل الجديد "إيه آي إس-إكس"

الإفتتاح الكبير لبورصة منغوليا للعملات المشفرة من الجيل الجديد "إيه آي إس-إكس"
رام الله - دنيا الوطن
تمّ إطلاق العملة الرمزيّة لبورصة "إيه آي إس-إكس" (https://ais-ex.com/) (التي تديرها شركة بورصة الاستثمارات الوطنية المحدودة)، عملة "إيه آي إس" الرمزيّة، عبر منصّة "آي إي أو توربو " من "بيت فوريكس" في 15 أغسطس، وبيعت خلال 6 دقائق فحسب. وفي وقتٍ لاحق، تمّ إدراجها في البورصة بتاريخ 21 أغسطس لترتفع قيمتها بعد أسبوع واحد فقط بمعدّل 10.0 في المائة، ما جعلها تحتل المرتبة الأولى في فئة "الزيادة في القيمة". (أكثر من 8.0 في المائة إعتباراً من 25 أكتوبر).

وانطلق التداول في بورصة "إيه آي إس-إكس" مع أزواج أساسية من عملة "بيتكوين" ("بي تي سي").

وإنّ الجدول الزمني هو كالتالي:

·       29/ 10/ 2019 في تمام الساعة السادسة من بعد الظهر (+8 توقيت غرينيتش): فتح أزواج "بيتكوين"/ "تي يو إس دي"

·       5/ 11/ 2019 في تمام الساعة السادسة من بعد الظهر (+8 توقيت غرينيتش): فتح أزواج "إي تي إتش"/ "تي يو إس دي" و"إكس آر بيه"/ "تي يو إس دي"

هذا وعقدت "إيه آي إس-إكس" شراكة مع منصة "كيه واي سي-تشين" لتحسين نظام المصادقة الخاص بها "كيه واي سي".

إنّ "سيلف كي" (خدمة تقدّمها "كيه واي سي-تشين") حلّ للهويّات الرقميّة من الجيل الجديد يسمح للمستخدمين بتخزين وإدارة مستندات الهويّة، وعملات "إيثريوم" المشفّرة، والعملات الرمزيّة "إي آر سي-20" بأمان أكبر من أيّ وقتٍ مضى.

بالعادة، يتمّ تخزين البيانات على خوادم معرّضة للقرصنة وإختراق البيانات. في المقابل، يعمل حلّ "سيلف كي" محليّاً، أي أنه يتمّ تخزين بياناتكم على جهازكم، بالتالي، لن تتأثر بياناتكم حتى في حال تمّت قرصنة خوادم "سيلف كي"، وهو أمر غير محتمل.

 بالإضافة إلى ذلك، تعاونت "إيه آي إس-إكس" مع "تومو تشين" وأنشأت عملتها الرمزيّة "إيه آي إس" بموجب معيار "تي آر سي 21". وباستخدام "تومو تشين"، يمكن لمستخدمي عملة "إيه آي إس" أن يستمتعوا بمزايا التكنولوجيا المتفوّقة التي تقدمها منصّة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من "تومو تشين" التي تتيح درجة أمان عالي، وألفَي معاملة في الثانية، وعملية تأكيد الهوية خلال ثانيتَين بتكلفة شبه معدومة.

وتعطي بورصة "إيه آي إس-إكس" سلامة وراحة المستخدم في طليعة أولوياتها، ما يجعل منها منصة مميّزة في السوق التنافسيّة للعملات الرمزيّة.