المحافظ كميل يزور مكتب فتح ويجتمع بلجنة الإقليم في سلفيت

المحافظ كميل يزور مكتب فتح ويجتمع بلجنة الإقليم في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل مع امين سر فتح وأعضاء لجنة الاقليم مساء الخميس وذلك للاطلاع على سير التحضيرات الجارية لاطلاق فعاليات ومهرجان ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وذكرى اعلان الاستقلال .

ورحب أمين السر عبد الستار عواد بالمحافظ كميل كمحافظ وعضو مجلس ثوري لحركة فتح، واكد على روح التعاون والعمل كفريق واحد من اجل انجاح المهرجان والفعاليات الوطنية المنوي تنظيمها بالمحافظة ، مشيرا الى فخر حركة فتح بسلسلة النشاطات المكثفه والانجازات التي حققها المحافظ كميل في فترة وجيزة.

وشدد على وقوف "فتح" بقوة مع المحافظة بتوجهاتها الهادفة الى ترسيخ مبادئ العدالة والقانون وتحقيق الامن وخدمة ابناء شعبنا وتعزيز صمود المواطنين في ظل الاستهداف من قبل الاحتلال والمستوطنين.

المحافظ كميل بعد ان بارك للجنة الاقليم فوزهم في انتخابات المؤتمر الأخير لفتح في سلفيت، قال انه معني بفتح تنظيما قويا وصلبا قادرا على جمع كل أبناء الحركة في المحافظه وتوظيف طاقاتهم من اجل خدمة ابناء شعبنا، وثمن توجه الإقليم بهذا الاتجاه؛ مؤكدا على ضرورة انجاح كافة الفعاليات والأنشطة الوطنية.

ودعا المحافظ جماهير شعبنا من مختلف القطاعات للمشاركة في مهرجان " العهد والوفاء لدماء الشهداء" وللزعيم الخالد ابو عمار.

وأكد أعضاء لجنة الاقليم على ضرورة تواصل هكذا لقاءات مرحبين بالمحافظ وتوجهه القاضي بدعم وإسناد توجهات "فتح" بإقليمها ومناطقها التنظيمية وتعزيز الحركة والعمل على مواجهة التحديات كافة وأهمها الاستيطان.

وفي الختام دعا المحافظ وامين سر فتح جماهير شعبنا في محافظة سلفيت وكل ابناء فتح لضرورة المشاركه الواسعة في الفعاليات السالفة الذكر وبالشكل الذي يليق بعظمة القائد والمؤسس ياسر عرفات.