عاجل

  • الشرطة الإسرائيلية تطلق النار على فلسطيني في القدس بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن

مجلس ضاحية الخالدية يوعي بالسلامة المنزلية استهدفت الأسر لضمان سلامة أفرادها

مجلس ضاحية الخالدية يوعي بالسلامة المنزلية استهدفت الأسر لضمان سلامة أفرادها
رام الله - دنيا الوطن
واصل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة من تحقيق رؤاه في توعية الأهالي بمقتضيات السلامة العامة في إطار تحقيق أهدافه المنبثقة عن الدائرة .

وفي هذا الاطار نفذ مبادرة " سلامتكم أولويتنا " بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة ودائرة التخطيط والمساحة في الشارقة وهدفت  الى توزيع وتركيب طفايات الحريق لمنازل أهالي الضاحية .

وتم زيارة منازل الأهالي في الضاحية من قبل المجلس والجهات المتعاونة بحضور كل من سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية والأعضاء كل من علي حمد بن سيفان و مطر غانم السويدي ومن دائرة التخطيط والمساحة كل من محمد النزر الفلاسي و اسماعيل سالم عبيد ومن الإدارة العامة للدفاع المدني كل من المساعد أول محمد سيف السويدي و المساعد أول احمد سعيد سالم السويدي و راشد محمد المازمي وموظفين المجلس عمران محمد الحمادي مسؤول المجلس و حامد ابراهيم الحمادي موظف خدمة العملاء

وتضمنت الحملة توزيع طفايات الحريق بعدد " 100 طفاية "  على الأهالي في الضاحية وتقديم الإرشادات والنصائح الخاصة في استخدامها ، بما يسهم في الحفاظ على سلامتهم بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة .  و قام المجلس بالتعاون مع دائرة التخطيط والمساحة بمسح المنطقة والمساعدة على ترقيم المساكن وتحديد المنازل التي سيتم تركيب الطفايات لها .

وأكد خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ان الهدف من هذه المبادرة هو تحقيق أعلى مستويات السلامة لدى الأسر وحمايتهم من مخاطر الحرائق التي قد تحدث في المنازل . ورفع كفاءتهم في استخدام معدات الاطفاء في حالات الطوارئ ووضعها في المكان المناسب لتحقيق الأمن والسلامة للارواح والممتلكات .

كما اوصى المري بان اخذ تدابير الأمن والسلامة امر ضروري في المنازل وأولها طفايات الحريق .