وفد رفيع المستوى من مديرية تعليم غرب غزة يزور رئيس بلدية غزة

وفد رفيع المستوى من مديرية تعليم غرب غزة يزور رئيس بلدية غزة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم غرب غزة مقر بلدية غزة، لتقديم التهنئة لرئيس البلدية الجديد د.يحيى السراج بتوليه رئاسة بلدية غزة، وضم الوفد كلاً من د.عبد القادر أبوعلي  مدير التربية والتعليم غرب غزة وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدد من رؤساء الأقسام ود.محمد الكاشف نائب رئيس المجلس الأعلى لأولياء أمور الطلبة وعدد من أعضاء المجلس إلى جانب عدد من مدراء مدارس مربع المقوسي.

وهنأ د.أبوعلي رئيس البلدية الجديد د.السراج على توليه المنصب الجديد، وتمنى له التوفيق والسداد في خدمة أهالي المنطقة وان يكون خير خلف لخير سلف، مثمنا دور بلدية غزة في خدمة المواطنين وتقديم الارشادات للمحافظة على البيئة والمرافق العامة، بالإضافة إلى تقديم التسهيلات اللازمة لهم من خدمات مياه وكهرباء وامور اخرى تتعلق بإجراءات البلدية وتخدم المواطن مؤكدا على اهمية الدور التنسيقي والتشبيك سوياً ما بين مديرية غرب غزة وبلدية غزة لتقديم المساعدة والخدمة اللائقة بأبنائنا الطلبة .

وتباحث الطرفان آليات التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم غرب غزة وبلدية غزة.

بدوره رحب رحب د.يحيى السراج بوفد مديرية التربية والتعليم وشكر زيارتهم الطيبة معرباً عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً دور مديرية التربية والتعليم غرب غزة في خدمة أبنائنا الطلبة ومراعاة كافة ظروفهم مؤكدا ان بلدية غزة ستكون الجهة المساندة جنبا الى جنب مديرية غرب غزة لتقديم ما تستطيع من تسهيلات وخدمات للمديرية والمدارس التابعة لها .

وأكد على أن البلدية ستتواصل في التعاون والتنسيق الكامل مع مديرية التربية والتعليم غرب غزة ومحيط مدارسها في كافة المجالات من أجل خدمة أبنائنا الطلبة وتوفير ما يلزم من خدمات للمدارس الواقعة ضمن صلاحيات بلدية غزة.

فيما فتح باب المناقشة مع مجلس أولياء الأمور ومدراء المدارس.

إلى هذا فقد قدم مدير التربية والتعليم درع التهنئة والمباركة لسعادة رئيس البلدية الجديد بمناسبة توليه مهام رئيس بلدية غزة.