اتفاقية بين مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة وجمعية دعم أبناء غزة

اتفاقية بين مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة وجمعية دعم أبناء غزة
رام الله - دنيا الوطن
وقع مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة اتفاقية تعاون مع جمعية دعم أبناء غزة بهدف إنشاء محطة معرفة في مقر الجمعية في محافظة جرش.

ويأتي إنشاء المحطة ضمن سلسلة محطات المعرفة التي يقدمها مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة في جميع محافظات المملكة، بهدف وضع أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في متناول الطلبة والشباب وإثرائهم بالخبرات الواسعة، التي تؤهلهم لمتطلبات سوق العمل المحلي والعربي.

ووقع الاتفاقية نيابة عن الدكتور أبوغزاله، الأستاذ لؤي أبوعصبه المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة، وعن الجمعية رئيسها الأستاذ فوزي أحمد الصوفي.

وأكد أبوعصبه على أن الاتفاقية تأتي تطبيقا لتوجيهات الدكتور طلال أبوغزاله بإنشاء محطات معرفة في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن، مبينا أن أهم أهداف المحطة هو نقل المعرفة بين أبناء المخيم والمجتمع المحلي من خلال الدورات المهنية المقدمة في المحطة وتأهيل الشباب لدخول سوق العمل.

وأضاف أبوعصبه أن هذه المحطة هي الثالثة ضمن خطة "أبوغزاله العالمية" في إنشاء محطات معرفة في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن، حيث تم إنشاء المحطة الأولى في مخيم إربد في عام 2017، والثانية في مخيم الوحدات في العاصمة عمان.

من جانبه أثنى الأستاذ فوزي الصوفي على جهود سعادة الدكتور طلال أبوغزاله واسهاماته في تنمية المجتمع المحلي ودعمه لشباب وشابات مخيم غزة، مؤكدا على أهمية إنشاء محطات المعرفة في المخيمات المختلفة التي توفر الوقت وجهد التنقل على الطلبة، وتسهم في رفع قدرات الشباب وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم.

يشار إلى أن مجتمع طلال أبوغزاله أحد شركات طلال أبوغزاله العالمية والذي يأتي انسجاماً مع مسؤوليات المجموعة الاجتماعية ورسالتها وأهدافها بدعم من طلال أبوغزاله فاونديش.


التعليقات