مديرية شمال غزة تكرّم المربّي عادل عوض بنهاية خدمته في سلك التعليم

مديرية شمال غزة تكرّم المربّي عادل عوض بنهاية خدمته في سلك التعليم
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربّي الفاضل مدير مدرسة سعد بن أبي وقاص "ب" للبنين السابق أ. عادل عوض، لبلوغه سن التقاعد الوظيفي ونهاية خدمته في سلك التربية والتعليم، بعد رحلة حافلة بالعطاء على مدار اثنين وثلاثين سنة.

وتم التكريم بمدرسة سعد بن أبي وقاص "ب" للبنين، بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير المدرسة أ. ناهض محسن، وعدد من المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس والمعلمين بالمديرية.

وفي كلمته الترحيبية، أشاد أ. محسن بمناقب المدير المتقاعد المحتفى به، مؤكداً أنه كان مثالاً يحتذى في الانضباط والتفاني في خدمة الطلبة والتعاون مع زملائه في العمل.

من جهته أثنى أ. العرابيد على المربي الفاضل أ. عوض، مؤكداً أن مهنة التعليم هي أشرف وأنبل مهنة بدليل أن الله اختص بها الانبياء والرسل.

كما أشاد أ. العرابيد بجهود أ. العرابيد، وجميع المعلمين؛ لدورهم في خدمة العملية التعليمية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها، ضاربين أروع الأمثلة في العطاء والإيثار وتغليب الواجب على الإمكان، خدمة لشعبنا وتعزيز صموده.

بدوره، ثمّن أ. عوض جهود القائمين على تنظيم هذا الحفل البهيج، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية والعامة بما يخدم أبناء شعبنا ويحقق طموحاتهم وآمالهم.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الهدايا ودروع التكريم على المربي الفاضل أ. عادل عوض.