تعليم الوسطى يفتتح بئر مياه بمدرسة عمورية الأساسية للبنين

تعليم الوسطى يفتتح بئر مياه بمدرسة عمورية الأساسية للبنين
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى بئر مياه بمدرسة عمورية الأساسية للبنين بمنطقة الزوايدة بتمويل تركي، وتنفيذ جمعية رواد للتنمية المجتمعية، بحضور مدير الدائرة الفنية حمدان ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي ورئيس قسم الأبنية محمد بشير ومدير المدرسة حافظ الفرا، ومشاركة وفد من جمعية رواد ضم كل من رئيس مجلس الإدارة رباح بخيت ود. ماجد ياسين.

وفي كلمته شكر حمدان الجمهورية التركية ومؤسساتها الإغاثية على تبرعها بإنشاء هذا البئر الذي يخدم طلاب مدرسة عمورية الأساسية للبنين والمنطقة المحيطة بها وهي من المناطق النائية والمهمشة، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والتركي.

وأوضح حمدان حاجة المدارس الى المزيد من المشاريع التي تهدف الى تطوير المسيرة التعليمية وتوفير بيئة تعليمية صحية، وأضاف بأن هذا البئر يوفر المياه الصحية والنظيفة لكل من المدرسة والمنطقة المجاورة والتي تعتبر من المناطق التي تعاني شح المياه.

من جانبه رحب مدير المدرسة حافظ الفرا بهذا المشروع الذي يخدم طلاب المدرسة والمجتمع المحلي، وشكر جمعية رواد للتنمية المجتمعية على تنفيذه.

وفي نهاية الافتتاح دعا الفرا الحاضرين للمشاركة في زراعة الاشجار ضمن حملة تقوم بها المدرسة لتحسين البيئة المدرسية للوصول لمدرسة ممتعة للطالب.