عاجل

  • الرئاسة اللبنانية تُعلن تأجيل الاستشارات النيابية لتشكيل الحكومة

الإعلام تفتتح دورة تدريبة حول "التحرير الإذاعي وإنتاج التقارير والبرامج "

الإعلام تفتتح دورة تدريبة حول "التحرير الإذاعي وإنتاج التقارير والبرامج "
رام الله - دنيا الوطن
افتتح وكيل وزارة الاعلام يوسف المحمود، اليوم الثلاثاء"
دورة تدريبية حول " التحرير الإذاعي وإنتاج التقارير والبرامج"، بالشراكة مع هيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي "، بحضور 12 صحفي من مختلف الإذاعات الفلسطينية بمحافظة رام الله .

واكد المحمود ان الوزارة تحرص على عقد هذه الدورات التدريبية لتعزيز القدرات للزملاء الصحفيين، وأوضح ان هذه الدورة هي افتتاح لسلسلة دورات أخرى ستشهدها محافظات الضفة الغربية، مضيفا ان وزارة الاعلام تحرص على تمتين العلاقة مع هيئة الإذاعة البريطانية في مختلف المجالات، مثمنا الاستجابة الدائمة من قبلهم لعقد هذه الدورات للإعلاميين الفلسطينيين .

وأضاف المحمود ان الاعلام الفلسطيني الخاص له دور كبير في بناء الراي العام الفلسطيني، وانه جزء اصيل من الاعلام الوطني، لذلك فان الوزارة تسعى دائما لتسهيل عملهم ومساعدتهم بمختلف المجالات.

بدوره أشار مدير عام الإنتاج الاعلام بوزارة الاعلام ماهر عواودة، ان وزير الاعلام نبيل أبو ردينة وعطوفة الوكيل يوسف المحمود يحرصون على عقد هذه الدورات ويسهلون اجرائها، مشيرا ان هذه الدورة هي نتاج لسلسلة دورات إعلامية عقدت بالشراكة مع هيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي"، مشددا على حرص الوزارة على استمرار على هذه الشراكة وأيضا عقد المزيد من هذه الدورات الإعلامية التي تزيد من قدرات الزملاء الصحفيين بمختلف المؤسسات الإعلامية الوطنية .

المدرب عن هيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي" وليد بطراوي، أكد ان الهيئة تحرص على استمرار الشراكة مع وزارة الاعلام وعقد المزيد من الدورات الإعلامية للصحفيين الفلسطينيين، وأشار ان هذه الدورة ستشهد تدريبا عمليا على التحرير الإذاعي وإنتاج التقارير والبرامج .