4 نصائح ستساعدك لاختيار ديكور الحمام إذا كانت مساحته صغيرة

4 نصائح ستساعدك لاختيار ديكور الحمام إذا كانت مساحته صغيرة
تعبيرية
اختيار الديكور بالطريقة التى تتناسب مع مساحة المكان من أكثر المهام الشاقة التى تقف أغلب الفتيات عاجزات أمام إنجازها، ولأن الحمام من الأماكن التى قد تتسم بالضيق فى بعض المنزل تجد العروس أنها حائرة من كيفية الاستغلال الأمثل لمساحته الصغيرة، واختيار السيراميك والديكور الذى يضفى عليه مزيد من الاتساع، وهذا ما قدمه موقع "thespruce" من خلال مجموعة من النصائح التى تساعدك على اختيار السيراميك المناسب للحمام ذى المساحة الضيقة.

سيراميك الفسيفساء


إليكم فكرة لا تختلف كثيرًا عن المعتاد ولكنها تساهم بشكل كبير فى زيادة اتساع الحمام، فيمكنك اختيار سيراميك الفسيفساء الخزفية، ويمكن استخدامه إما لأرضيات الحمام أو الجدران، وهو عبارة عن أربعة مربعات كبيرة مستطيلة الشكل بيضاء، تتوسطها بلاطة سوداء مربعة صغيرة.

الفينيل الخشبي



الخشب من الأشكال التى تضفى على المكان مساحة إضافة، ولكنه غير عملى فى الحمامات لأنه سيتعرض للتلف بسبب المياه، لذا يمكنك الاستعاضة عنه باستخدام "الفينيل الخشبى" وهو يشبه الشريط اللاصق الذى يوضع فوق السيراميك ليضفى على حمامك إطلالة خشبية مميزة ومساحة أكثر اتساعًا.

بانيو بأرجل



البانيو أو حوض الاستحمام من الأشياء الأساسية التى توجد فى الحمام، واعتدنا على رؤيته مسور بكمية من السراميك، إلا أن هذا يضفى على الحمام مزيد من الضيق، لذا يمكنك اختيار البانيو ذى الأرجل الظاهرة حتى يجعلك تشعر بأن المساحة واسعة.

الحجر الطبيعي



وضع الأحجار الطبيعية فى الحمام ليس بالأمر الدارج، ولكنه يجعل عينيك تشعر بالراحة واتساع الحمام.

التعليقات