7 نصائح لاختيار سفرة طعام مميزة تستوعب ضيوفك وتناسب مساحة بيتك

7 نصائح لاختيار سفرة طعام مميزة تستوعب ضيوفك وتناسب مساحة بيتك
توضيحية
تحرص العروس عند شراء قطع أثاث المنزل، على اختيار سفرة مميزة، من حيث نوع الخشب وعدد المقاعد والمساحة وغيرها، ولتجنب ارتكاب أخطاء عند اختيار السفرة، ونتعرف على بعض النصائح فى هذا التقرير، لشراء سفرة مميزة، وفقاً لما ذكره موقع " elledecor ".

نصائح لشراء سفرة طعام مناسبة:

- تحديد الغرض من شراء السفرة، سواء كانت لتناول الطعام أو كديكور للمنزل، وكذلك المساحة سواء صغيرة أم كبيرة، فإذا كانت تستخدم لتناول الطعام يفضل شراء سفرة مصنوعة من الخشب الرقائقي ويبلغ طولها من 28 إلى 30 بوصة.

- يفضل شراء سفرة طعام مصنوعة من مواد متناسقة لقطع أثاث الغرفة، مثل أن تشترى سفرة مصنوعة من الرخام أو الحجر الجيرى والمعدنى، ومع ذلك يعتبر الخشب أفضل مادة مصنوع منها مائدة الطعام.

- يفضل اختيار سفرة على شكل مستطيل، حتى تستوعب المزيد من الطعام عند دعوة مجموعة كبيرة من الأصدقاء، لكن إذا كانت الغرفة صغيرة، يفضل فى هذه الحالة شراء سفرة مستديرة يبلغ قطرها 48 بوصة وبالنسبة لغرفة الطعام الكبيرة، لكن يفضل الشكل المستطيل.

- وينصح أيضاً بشراء سفرة طعام جديدة فى حالة أن تكون قطع أثاث الغرفة مكونة من قطع حديثة والعكس، حتى تصبح متناسقة الشكل، كما يفضل شراء سفرة بمقاعد جيدة حتى تستطيع تحمل العديد من الأوزان.

- يعتبر أفضل شكل لسفرة الطعام هو طاولات Art Deco، لتناسق وجمال شكلها الهندسى.

- يفضل عدم الإفراط فى استخدام سفرة الطعام خلال اليوم، لأنها من قطع الأثاث سريعة التلف.

- وعند دعوة ضيوف بشكل رسمى، يفضل استخدام المناديل القماش البيضاء، وغير ذلك ينصح باستخدام المناديل الورقية.






التعليقات