محافظ سلفيت يزور مديرية داخلية سلفيت ويتفقد أقسامها

محافظ سلفيت يزور مديرية داخلية سلفيت ويتفقد أقسامها
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، اليوم مديرية داخلية سلفيت وتفقد أقسامها، وذلك ضمن برنامج الجولات الميدانية والتواصل الدائم والاطلاع على سيرعملها، حيث كان في إستقبال المحافظ مديرعام مديرية الداخلية فرحات مرعي وأمين سرحركة فتح إقليم- سلفيت عبد الستار عواد وكادر من الموظفين.

وشدد المحافظ كميل على ضرورة العمل بمهنية عالية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، داعياً الى رفع مستوى العلاقة مع الجمهور حتى تنعكس بشكل إيجابي على العمل، وحيا محافظ سلفيت كادر المديرية على التزامهم وحسن ادائهم، مؤكداًعلى  ضروة احترام المواطن وتسهيل الاجراءات والإسراع في إنجاز المعاملات.

ورحب مرعي بالمحافظ  والوفد المرافق له، مستعرضاً عمل المديرية والخدمات التي تقدمها لابناء شعبنا في محافظة سلفيت، مؤكداً على سعي وزارة الداخلية الدائم للتطوير في انجاز معاملات المواطنين بجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.

واستمع محافظ سلفيت الى طبيعة عمل الدوائر والخدمات التي تقدمها للمواطنين ومقترحات تطوير العمل ، بالإضافة الى إطلاعه على أبرز الإحتياجات والمعيقات التي تواجهم  في أداء عملهم ، وقام اللواء د.كميل بجولة تفقدية لدوائر المديرية ، واطلع على سير العمل فيها .