عاجل

  • الاحتلال يعقد جلسة محكمة للأسير أبو هواش غدا الأربعاء

اختيار الأميرة دعاء بنت محمد سفيرة السلام العالمي

اختيار الأميرة دعاء بنت محمد سفيرة السلام العالمي
رام الله - دنيا الوطن
منحت المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام لرواد الأعمال التطوعية والإنسانية والخيرية، الأميرة دعاء بنت محمد، لقب سفيرة السلام العالمي، في الملتقى الدولي الثاني لرواد الأعمال التطوعية والمجتمعية والإنسانية، الذي أقيم في مدينة الشارقة في دوله الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة تقدمت الأميرة دعاء، بجزيل الشكر والتقدير للمنظمة ممثلة في الأمين العام الدكتور طارق عناني، وكافة المنتمين له، داعية كل السفراء الذين منحو هذا اللقب العمل على تنمية الإبداع لتنفيذ عدد من المشاريع التنموية التي تخدم المجتمعات النامية والمرأة والطفل.

وشددت على أن الأعمال المجتمعية والتطوعية اصبحت اليوم محوراً مهماً في المنظومة الدولية من أجل الرقي بالمجتمعات وتحقيق اهدافاً تسهم في بناء الانسان والمكان.

واختتمت قائلة: بأن من يحمل لقب سفير للسلام عليه ان يدرك ان اللقب تكليفاً وليس تشريفاً، وأن هذه المسؤولية ليست سهله ولا هي من باب التفاخر، وإنما واجب ديني حثت عليه التشريعات والمواثيق والمبادئ الدولية ، واعربت عن أملها في أن يكون كل من حمل هذا اللقب قادراً على تحمل المسؤولية والعمل الجاد
المثمر البنّاء.

حضر الملتقى، جميع سفراء النوايا الحسنة للمنظمة في الوطن العربي للاطلاع على الأعمال والمشاريع التي كُلفوا بها ، كما تم تكريمهم على جهودهم المبذولة في الفترة السابقة.