تكريم الشاعر الدكتور وجيه أبو خليل بدعوة من هلاصور

تكريم الشاعر الدكتور وجيه أبو خليل بدعوة من هلاصور
رام الله - دنيا الوطن
أقيم حفل تكريم حاشد للشاعر الدكتور وجيه ابو خليل  في قاعة الجامعة الاسلامية في صور بدعوة من جعية هلا صور الثقافية الاجتماعية وبرعاية النائب  الحاج علي خريس في اطار معرض الكتاب العربي الرابع الذي تقيمه جمعية هلا صوركل عام .

وقد حضر الحفل الذي تحول الى عرس ثقافي ووطني عدد من الوجوه والفاعليات،  وتقدم الحضور:  رئيس جمعية هلا صور الدكتور عماد سعيد وممثل النائب خريس الدكتور عماد فران وممثل النائب علي عسيران حسين جعفر والنائب السابق أحمد عجمي ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس وامين سر منبر الامام الصدر الثقافي الشاعر بسام بزون والدكتور احمد نزال المستشار في وزارة الثقافة  ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه ومسؤول العلاقات العامة والتكفل في جمعية المبرات الخيرية في صور الحاج ابراهيم عبد علي ، وممثل كشافة الجراح في صور رئيس الجمعية أحمد يونس،  وعميد العمال محمد شعلان وممثل الاتحاد العمالي العام النقيب قاسم غبريس ورئيس بلدية القليلة  الدكتور موسى الشمالي  ورئيس جمعية صور تراث وانماء منير بدوي ، وممثلين عن الاحزاب والفصائل الفلسطينية واللبنانية وقيادات وشخصيات اجتماعية وتربوية رسمية وشعبية ورجال دين  ومخاتير ورؤساء بلديات .

وتخلل الحفل النشيد الوطني اللبناني، وقدم الحفل الاعلامي الشاعر محمد درويش بكلمة تناول فيها تجربةالدكتور وجيه أبو خليل وسيرته ومسيرته في الادب والتربية .

ثم توالى على الكلام الدكتور ناصر أبو خليل  الذي اشاد بالمكرم وعدد مناقبه وتاريخه وعطائه في المجال الادبي والتربوي. 

و تكلم رئيس المنطقة التربويةالشاعر باسم عباس عن الاديب والتربوي الدكتور المكرم ابو خليل وما قدمه في التربية والادب

 و القى المكرم الدكتور وجيه ابو خليل كلمة شكر فيها الحضور وهلا صور وشرح ما قدمه في حياته على مستوى الشعر والثقافة والتربية .

وشكر جمعية هلا صور ورئيسها الدكتور عماد سعيد على التكريم الممتاز والحاشد الذي حصل رغم الظروف الصعبة التي يجتازها لبنان .

وتسلم  الدكتور وجيه أبو خليل درع تقديري من الدكتور عماد سعيد باسم الجمعية والمعرض ثم وقع كتبه للحضور وأقيم كوكتيل.

التعليقات