النامي يلتقي بالطلبة والاطباء السعوديين الدارسين في مدينه كيب تاون بجنوب افريقيا

النامي يلتقي بالطلبة والاطباء السعوديين الدارسين في مدينه كيب تاون بجنوب افريقيا
رام الله - دنيا الوطن
التقى الدكتور/خالد بن عبدالله النامي الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية والتي يقع ضمن نطاقها الاشراف على الدارسين في جمهوريه جنوب افريقيا بالطلبة الدارسين في جامعه كيب تاون.

في بداية اللقاء رحب الدكتور النامي بهم ونقل لهم تحيات وزير التعليم ونائبه والمسئولين بالوزارة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في دراستهم.

وأكد لهم حرص الملحقية على تقديم كافة الخدمات اللازمة بالرغم من بعد المسافة ما بين موقع الملحقية وبلد دراستهم في جنوب افريقيا.

وتم فتح باب النقاش والاجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تهمهم وتتعلق في مجال بعثتهم و التي سيتم مناقشتها مع المسئولين في جامعة كيب تاون عند اللقاء بهم.

وقد حضر اللقاء الطلبة المبتعثين وكذلك الدارسين على حسابهم
الخاص وتم توزيع كتيب الملحقية الخاص بدليل الدارس المبتعث والذي يضم جميع التعليمات والضوابط الخاصة بالطالب المبتعث والدارس على حسابه الخاص.

واقام الدكتور النامي مأدبة عشاء للطلبة الدارسين وجرى خلالها تبادل الاحاديث الودية والاطمئنان عليهم في دراستهم واوضاع معيشتهم في بلد الدراسة وتمنى لهم التوفيق والنجاح وان يعودوا لبلادهم المملكة العربية السعودية ليساهموا في العمل في الخدمات الطبية لاسيما وان غالبية تخصصاتهم طبيه .وقد التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .