الهيئة الادارية لنادي الجالية الفلسطينية بجمهورية التشيك تعقد اجتماعها الأول بتشكيلتها الجديدة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت الهيئة الادارية لنادي الجالية الفلسطينية في جمهورية التشيك اجتماعها الأول بتشكيلتها الجديدة المنتخبة بحضور جميع الأعضاء حيث جرى انتخاب الرئيس ونائب الرئيس وتوزيع المهام والمسؤوليات على الأعضاء كما يلي ..

أسعد شبيب رئيس النادي.

فواز حماد نائب الرئيس.

د جوزيف ترزي أمين الصندوق مسؤول المالية.

عمر بسيسو أمين السر مسؤول الاعلام.

ابراهيم شتا مسؤول العلاقات العامة.

وقررت الهيئة الادارية أن تكون رئاسة النادي بالتناوب بين الرئيس ونائبه لمدة سنة لكل منهما والتمسك بفترة عملها القانونية لمدة سنتين والالتزام بعقد الجمعية العمومية المقبلة لنادي الجالية في موعدها وبحد أقصى نهاية شهر أكتوبر2021, بهدف ارساء نقلة ديمقراطية نوعية في عمل النادي, كما أكدت على المسؤولية الجماعية لأعضائها في العمل المخطط والمبرمج بالتنسيق مع الكل الفلسطيني خدمة لأبناء الجالية.

وكلفت الهيئة الادارية رئيس النادي بالاتصال بسفير دولة فلسطين في براغ لترتيب لقاء تشاوري مع الهيئة الادارية في وقت قريب, في اطار من التنسيق والتعاون والعلاقات الوطنية, لمناقشة الأوضاع الفلسطينية العامة وتعزيز العمل في خدمة الجالية ودورها الاجتماعي والثقافي وروابطها بقضايا الوطن.

وقررت الهيئة الادارية أن يكون عمل الأعضاء جميعا في اطار من التضامن والتكليفات, والالتزام في اجتماعاتها الدورية على أن تكون شهرية في في يوم الأربعاء الأول من كل شهر واستثنائيا كلما دعت الضرورة, وأن تتخذ  قراراتها بالأغلبية اذا تعذر الاجماع, وأن تضع خطة طويلة الأمد لعملها لمدة عامين تتبعها خطط وبرامج ربع سنوية. 

وتداول الأعضاء خلال الاجتماع جملة من المقترحات وبرامج الفعاليات وقرروا وضع تصورات,كل في مجاله, لبرامج عمل وأنشطة اجتماعية مخططة ومتلاحقة لتعزيز التواصل بين العائلات الفلسطينية المقيمة في جميع المدن التشيكية أقلها مرة في كل شهر. 

وأكد أعضاء الهيئة الادارية خلال الاجتماع على التزامهم بقرارات الجمعية العمومية المحافظة على استقلالية عمل الجالية الفلسطينية وهيئتها الادارية في اطارها الاجتماعي والثقافي والالتزام بوحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وجمع الكل الفلسطيني تحت راية العمل الوطني والاجتماعي والثقافي, وحث أبناء وبنات الأعضاء على المشاركة في أنشطة النادي الفلسطيني وفعالياته الاجتماعية والثقافية.

التعليقات