"بنات الجلزون الثانوية" و"مجلس الأمهات" ينظمون فعالية الطبق الخيري

"بنات الجلزون الثانوية" و"مجلس الأمهات" ينظمون فعالية الطبق الخيري
رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس الأمهات وإدارة مدرسة بنات الجلزون الثانوية، فعالية الطبق الخيري بالتعاون مع المجلس الطلابي وتحت إشراف الإرشاد المدرسي، وذلك ضمن أجندة الخطة السنوية للمجلس.

وتأتي هذه الفعالية بحسب بيان للمدرسة بأنها ترجمة للعطاء والبذل، وأجمل العطاء ما كان في خدمة العلم وأهله.

وأقيمت الفعالية بحضور مديرة المدرسة ووفد من مديرية التربية والتعليم ممثلا بالسيدة ختام والسيدة ريهام، وحضور اللجنة الشعبية في المخيم ووجهاء المؤسسات والمركز النسوي ومركز الكرامة، وشباب العمل التطوعي وعدد من الأصدقاء والداعمين للمؤسسة التعليمية.

وقد افتتحت الفعالية بترحيب مديرة المدرسة السيدة رويدة البرغوثي بالحاضرين والإشادة بدور مجلس الأمهات، كما تقدمت بالشكر للإرشاد والبرلمان الطلابي على جهودهن.

وقدمت إدارة المدرسة جزيل شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية على جهودهم الحثيثة من أجل الرقي بهذا الصرح العلمي والشكر موصول لمجلس الأمهات على عطائهن اللا محدود ومبادرتهن الخيرة ودافعيتهن المستمرة لدعم المدرسة، كما نزجي الشكر للمرشدة التربوية هيا توفيق والبرلمان الطلابي على جهودهن في إنجاح فعاليات هذا اليوم، كما نتقدم بالشكر لكل المعلمات اللواتي شاركن في ضبط النظام وتقديم العون، والشكر الخالص لكل من حضر وساهم في دعم المدرسة لتكتمل منظومة العطاء وتخرج بأبهى حلة.