فساتين زفاف مودرن 2020 لصاحبات الخصر الصغير

فساتين زفاف مودرن 2020 لصاحبات الخصر الصغير
توضيحية
الصبايا صاحبات الخصر الصغير، يناسبهن الكثير من فساتين الزفاف العصرية، وربما يعتمد الكثير منها على إبراز محيط هذا الخصر لجسم يبدو كالساعة الرملية، ولكن أخريات منهن، ليس شرطا أن يعتمدن على التصميم الضيق أو حزام الخصر، فمقاسه الصغير ربما يكفي لإبراز جمالك مع تصميم فستان مميز.

ولعروسة الربيع، إليك موديلات فساتين زفاف مودرن 2020، تناسب قوامك وخصرك الصغير نشرتها مجلة سيدتي:

 فساتين زفاف ميدي طويلة مع التصميم الطبقي


الموديل الطبقي للفساتين بشكل رائج بقوة، ويمكنك اعتماده كفستان زفاف بسيط وناعم من Temperley مناسب للرشيقات وصاحبات الخصر النحيف، كما أنه من الموديلات التي تجعلك تبدين أطول.


فساتين منفوشة ضيقة من الخصر



أما إذا كنت تفكرين في أن تبرزي أكثر رشاقتك بتصميم ضيق من الخصر، فيمكنك مثلا اعتماد على هذا الشكل من الفساتين من Vera Wang لإطلالة تبدو كالسندريلا، مع طبقات التول الناعمة التي تمنحك مظهرا أنثويا.


فساتين ميدي طويلة غاية في النعومة



لفتنا هذا الفستان البراق من Jenny Packham، مع تصميمه الميدي الطويل وتطريزات لامعة من الأحجار المعدنية، لا يركز بشكل كبير على أن يكون ضيقا من الخصر، ولكن لمسة الكشكشة بهذه المنطقة جعلته يبدو أكثر جاذبية وأناقة.


فساتين منفوشة مع الخصر الساقط 


أما هذا الموديل من Carolina Herrera فهو مثالي لصاحبات الخصر الصغير والنحيف، لأن الخصر الساقة للصبايا غير الرشيقات قد يسبب لهن مظهرا بوزن زائد، ولكن، بكل ثقة، يمكن لصاحبات القوام الخصر الصغير اعتماده، لإطلالة أنثوية بحفل زفافك.


أخرى:







التعليقات