فساتين خطوبة من دولاب ديانا كرزون للعروسة الكيرفى

فساتين خطوبة من دولاب ديانا كرزون للعروسة الكيرفى
تحظى الفنانة ديانا كرزون بشعبية كبيرة، لصوتها المميز، ويعتبرها العديد من الفتيات نموذج للأناقة والأزياء، سواء قبل أو بعد فقدانها للوزن، فقد حافظت فى الحالتين على شكل جسمها الكيرفى المميز.

وتبدو ديانا دائما انيقة فى اختياراتها للفساتين التى ترتديها وتبرز جمالها، لذلك ونحن نحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 35، نقدم للفتيات الكيرفى من فساتينها عدة أفكار لتستلهم منها إطلالتها فى حفل الخطوبة. 

وتتميز اختيارات ديانا كروزون للفساتين بإدراك واضح لشكل جسمها واختيار الفساتين التى تبرزه، كما أن إطلالاتها ملهمة ليس فقط من جانب الأزياء وإنما الإكسسوارات وتصفيفة الشعر التى تتناسب مع الفستان.

وتتنوع اختياراتها بشكل واسع بين الجرأة والبساطة والكثير من البريق والتفاصيل والتطريزات، مما يجعلها  مناسبة لإلهام الأذواق المختلفة.

فساتين من دولاب ديانا كروزون تناسب الخطوبةواختارت ديانا كروزون العديد من الفساتين ذات اللمسات الذهبية التى توحى بالفخامة وتجعلك تبدين كأميرة حقيقية فى حفل خطوبتك. 

كما ظهرت بزى قريب من القفطان المغربى، بزينته المميزة، باللون الأزرق، مع تسريحة الشعر المموج، واكسسوار مذهب أنيق على ذراعيها لتكمل إطلالتها.

فى أحد أبرز إطلالتها، برزت ديانا فى فستان بلا أكمام، باللون "الفوشيا"، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، وارتدت اكسسوار ماسى براق، وهو فستان يصلح لخطوبة من الدرجة الأولى.

ولمحبى اللون الأحمر، يمكن استلهام فستان خطوبة من إطلالات ديانا، إذ ارتدت فستانا أنيقا ومزينا باكسسوارت لامعة وبراقة وارتدت أقراط ماسية كبيرة لاستكمال إطلالتها.



التعليقات