ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينظم ورشة عمل حول شهادة ISO 9001 2015

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينظم ورشة عمل حول شهادة ISO 9001 2015
رام الله - دنيا الوطن
نظم ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وبالتعاون مع شركة MAK International ( ممثل مؤسسة Lloyd's  في فلسطين) ورشة عمل حول متطلبات شهادة ISO 9001 : 2015  وذلك في قاعة المؤتمرات في مقر الملتقى.

جاء ذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الملتقى م. ناصر العسيلي والمدير التنفيذي لشركة MAK International م. ياسمين أبو بكر وعدد من مدراء ومختصي ومهندسي أقسام الجودة في شركات أعضاء الهيئة العامة للملتقى.

وفي كلمته الترحيبية أشار العسيلي الى ان هذه الورشة جاءت استكمالاً لتوصيات مؤتمر التمكين الاقتصادي الثالث  "الجودة طريقك الى النجاح" والذي تم عقده بتاريخ 31/07/2019 , بتنظيم من ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد الوطني وبالتعاون مع مؤسسة Lloyd's Register العالمية، مؤكداً على أهمية المنافسة في الجودة والتي أصبحت حالياً من اهم العناصر التنافسية للمنتجات وبوابة التصدير للعالم الخارجي.

وبدورها قدمت م. ياسمين أبو بكر شرحاً تفصيلياً حول متطلبات شهادة الجودةISO 900 ,1 : 2015,وآلية تطبيقها في الشركات, إضافة الى مجموعة من الأدوات والنماذج المساعدة لتطبيق و فهم بنودها, حيث تم استعراض المواصفة الخاصة بالشهادة وكيفية تطبيقها داخل الشركات, وتم مناقشة عدة حالات عملية وتدريبية من ضمن المشاركين لزيادة فهم المواصفة وآلية العمل بها.