وفد فرنسي يطلع على احتياجات مركز الطفل

وفد فرنسي يطلع على احتياجات مركز الطفل
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد فرنسي قادم من بلدية ليون مركز الطفل التابع لبلدية وأريحا وقام بجولة داخل قاعات المركز والاطلاع على الأنشطة التي ينفذها المركز من خلال منشطين الأندية الثقافية.

ورحبت مسؤولة المركز مي هلال بالوفد الضيف معربة عن سعادتها بزيارة الوفود للمركز الذي وصفته بأنة من اهم المراكز التي تعتني بالأطفال وتثقيفهم في فلسطين، ودعت إلى ضرورة دعم المراكز التي تعتني بالأطفال لما من ذلك فوائد كبيرة تعود على المجتمع.

كما اطلعت هلال الوفد الضيف على احتياجات المركز وقالت " نحن نأمل من جميع الأصدقاء من حول العالم الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني الذي يمتلك من القدرات البشرية والكادر المؤهل لإدارة منشئاته والنهوض بها".

بدورها أعربت فاليري دوروزا مديرة دائرة الثقافة والعلاقات العامة في بلدية ليون الكبرى عن سعادتها بالتواجد بين أطفال المركز والتي وصفتهم بالمبعدين وقدمت شكرها لإدارة المركز ولرئيس بلدية اريحا على الجهود المبذولة للرقي بالأطفال وتطوير قدراتهم، ووعدت بدعم المركز للقيام بواجباته على اكمل وجه

وفي السياق ذاته قدم أطفال المركز ومسؤولة نادي الفن تتيانا أديب هدية تذكارية للوفد الضيف كما قام أطفال المركز بتأدية فقرات فنية أمام الضيوف.