عروس تصدم عريسها والمعازيم بتصرف غير متوقع.. شاهد ماذا فعلت

عروس تصدم عريسها والمعازيم بتصرف غير متوقع.. شاهد ماذا فعلت
توضيحية
تحلم أي عروس بالظهور بإطلالة أنيقة ومثالية في يوم زفافها، ولذلك فإن اختيار فستان الزفاف المناسب، وكذلك المكياج الملائم لها لا يكون أمرًا سهلًا على الإطلاق وعادة ما يتطلب جهدًا ووقتًا طويلًا، إلا أن عروسًا عاشقة لأفلام الرسوم المتحركة قررت الخروج عن مثل هذه التقاليد تمامًا.

 وفاجأت عريسها وضيوف حفل زفافها بالظهور خلال مراسم عقد القران وهي ترتدي قناعًا خاصًا بشخصيات "المينيونز- Minions" الكرتونية، والذي كان يخفي وجهها تمامًا، بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن العروس، التي لم يتم الإشارة إلى هويتها أو إلى مكان إقامة عقد قرانها، أقدمت على ذلك التصرف غير المتوقع بهدف المزاح مع ضيوف حفل زفافها وكذلك مع زوجها المستقبلي، لكن لسوء حظها، فقد انقلبت المزحة ضدها.

وانتشرت لقطة للعروس على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مؤخرًا ظهرت فيها وهي ترتدي قناع إحدى شخصيات "المينيونز" خلال مراسم الزفاف، وأثارت هذه اللقطة موجة من السخرية والانتقادات، حتى أن عددًا من الرواد أشاروا إلى أن العروس ربما تكون قد أقدمت على مثل هذا التصرف بسبب رغبتها في توفير تكاليف الاستعانة بخبير مكياج، ووصف العديد منهم تصرفها بـ"الغريب" و"غير الملائم".

لكن في الوقت ذاته، حاول البعض الدفاع عنها، مشيرين إلى أنه من الواضح أنها كانت ترغب في المزاح مع عريسها قبيل رؤيتها للمرة الأولى خلال حفل الزفاف، لكن الأمر لم يسر وفق توقعاتها، ووجدت نفسها تواجه سخرية واسعة.

التعليقات