علي سالمين بادعام ينال لقب سفير النوايا الحسنة ويحصل على الدكتواره الفخرية

علي سالمين بادعام ينال لقب سفير النوايا الحسنة ويحصل على الدكتواره الفخرية
رام الله - دنيا الوطن
نال الإعلامي علي سالمين بادعام لقب سفير النوايا الحسنة وذلك تقديرا لجهوده الإعلامية التطوعية وما قدمه من ركائز لخدمة المعاقين والفعاليات المجتمعية داخل الدولة وخارجها ومنح الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية من جامعة بايردج للبحوث والدراسات أوسلو المملكة النرويجية .

جاء ذلك في حفل نظمته المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام على هامش تنظيمها  للملتقى الدولي الثاني لسفراء الإنسانية الذي أقيم في فندق شيراتون بالشارقة مساء يوم الجمعة الماضي بحضور الدكتور طارق عناني الأمين العام للمنظمة، والأميرة دعاء بنت محمد رئيسة مؤسسة المرأة العربية والشيخ راكان بن بدر الصباح والدكتورة منار ديب سفيرة السلام والنوايا الحسنة وعدد من ممثلي الهيئات الدولية والإنسانية.

ومنحت المنظمة النرويجية للعدالة والسلام بادعام لقب سفير النوايا الحسنة تعزيزا منها لما بذله من أعمال طوال الفترة السابقة في خدمة ميادين العمل التطوعي والانساني كون المنظمة هي  منظمة دولية إنسانية غير سياسية مقرها مملكة النرويج تعمل على تطبيق مبادئ الأمم المتحدة ونشر ثقافة حقوق الإنسان والسلام والتعايش الاجتماعي وهي منظمة مسجلة في قاعدة بيانات المنظمات غير الحكومية في الأمم المتحدة.

وأعرب بادعام بسعادته بنيله هذا اللقب ومنحه الدكتوراه الفخرية بعد أن بذل جهودا إعلامية نال على أثرها جائزة الشارقة للعمل التطوعي سابقا علاوة على ما يقدمه من دور كبير في إبراز الاعمال الإنسانية ونشره لثقافة التعايش ودعم المعاقين في أعماله الإعلامية وما أنتجه من أفلام والتي نفذها خارج الدولة وداخلها.

وأكد على فخره واعتزازه بجهوده التي لم تكن في حسبانه للوصول إلى هذا اللقب الغالي واستحقاقه الدكتوراه مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة رؤيته في إرساء مبادئ العدل والسلام والعمل الإنساني التطوعي وذلك ضمن الأطر والمعايير الدولية والقيم الإنسانية التي تتماشى مع توجهات دولة الإمارات وإمارة الشارقة على صعيد العمل الإنساني والإنمائي.

ودعا الشباب إلى أهمية أن يخصصوا من أوقاتهم وأن يبذلوا الغالي والنفس لخدمة مجتمعهم والإنسانية بصورة عامة مشيرا إلى أن عام التسامح في الدولة فرصة هامة لتقدم مبادرات ومشاريع مجتمعية بجانب القيام بعمل تطوعي في إمارة الشارقة التي تدعم كافة الجهود تحت مظلة القيادة الرشيدة التي تبذل الغالي والنفيس لاسعاد الانسان على أرضها .

التعليقات