معرض MIPTV الفرنسي: تلفزيون ج وقناة براعم منصتان عالميتان

معرض MIPTV الفرنسي: تلفزيون ج وقناة براعم منصتان عالميتان
رام الله - دنيا الوطن
شارك تلفزيون ج وقناة براعم التابعتان لمجموعة beIN الإعلامية في معرض"MIPTV" الدولي الذي يضم أكبر تجمع عالمي لشركات الإنتاج وصناعة المضمون البرامجي لتؤكدا وجودهما على خارطة المنافسة وتفاعلهما المستمر مع ما تقدمه كُبريات الشركات العالمية في صناعة الإعلام. ويوفر تلفزيون ج وقناة براعم باقة متنوعة من البرامج المنتجة والمنتقاة بعناية لتلبية الاحتياجات العصرية للأطفال العرب والجيل الجديد من مستخدمي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الحديثة من خلال علامة تجارية هدفها تقديم محتوى برامجي إعلامي متطور وشامل.

السيدة جواهر النصر مدير إدارة محتوى وقنوات الأطفال، تحدثت عن أهمية المشاركة في هذا النوع من المعارض بالنسبة إلى القنوات وقالت: "إننا نواكب باهتمام كبير جميع البرامج الجديدة المقدمة للأطفال على مستوى العالم، لذلك فإن مشاركتنا في معرض "MIPTV" هذا العام تعد فرصة مثالية للتعاون مع شركائنا من دول مختلفة لتطوير المحتوى الترفيهي التعليمي الذي نقدمه للأطفال، وأضافت النصر قائلة إن إنتاجنا كان حاضرا بقوة في هذ المعرض من خلال عرض حلة جديدة من البرامج المنتجة داخليا وخارجياً".

في صدد تسويق المحتوى وتعزيز المحتوى العربي للطفل، تركز قناتي ج وبراعم على تسويق محتوى برامجهما في كل أنحاء العالم خاصة ً منها البرامج الدينية والتعليمية بالإضافة إلى امتلاكها لحقوق التوزيع للبرامج ومسلسلات الانيميشن (الرسوم المتحركة) المتوفرة ضمن مكتبتها الخاصة.

الجدير بالذكر أن تلفزيون ج وقناة براعم تشاركان منذ سنوات في معرض "MIPTV" لمواكبة كل ما هو جديد في مثل هذه الأحداث الإعلامية المهمة التي يُعرض خلالها آخر ما أنتج من برامج ومسلسلات تعليمية وترفيهية متنوعة فتنتقي منه المحتوى الآمن الذي يناسب الأطفال والعائلات العربية. كما أن قناة "براعم" للأطفال أطلقت في شهر أبريل 2019 تطبيقاً جديداً على متجر التطبيقات "Apple Store" ومتجر "Play Store" ليقدم للأطفال برامج تعليمية وترفيهية وعلمية تهدف إلى تطوير وتنمية الإبداع والقيم الإيجابية لديهم. يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء العالم عبر زيارة موقع Baraemtv.net للتسجيل وتحميل التطبيق. كما نشير إلى مشاهدينا الكرام بوجود نسخة جديدة تماماً من تلفزيون ج تضم محتوى متميزاً وآمناً عبر منصة اليوتيوب للإنترنت العربي عبر قناة Jeem TV الرسمية. يذكر أن حسابات التواصل الاجتماعي لتلفزيون ج في تويتر والإنستجرام والفيس بوك  @jeemtv .