160 مشاركاً ومشاركة في ملتقى التميز بتعليم "الخبر"

رام الله - دنيا الوطن
افتتح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم المنطقة الشرقية‬⁩ الدكتور سامي العتيبي، فعاليات ملتقى التميز بالخبر، تحت شعار "معاً نحو التميز‬⁩" الذي نظمه مكتب التعليم بالخبر، اليوم الثلاثاء، بغرفة الشرقية بحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني ومشاركة أكثر من 160 مشارك ومشاركة .

وفي كلمة للدكتور سامي العتيبي، خلال تدشينه للملتقى أكد بأن التميز من أهم مقومات التنمية والتطوير للمنظمات، إذ أن للتميز دور هام في بقاء المنظمة وتطورها حيث يساعد هذا الجانب الهام المنظمات على التكيف مع التغييرات المتعددة وبالتالي مواجهة التحديات والصعوبات، مبيناً بأن حرص الإدارة على التواجد في هذا الملتقى هو أحد الخطوات الهامة لدعم وتشجيع الجميع للسير على هذا الطريق.

وقدم العتيبي الشكر للمشاركين بأوراق العمل المقدمة للملتقى على إثرائهم الحضور بخبراتهم وجهودهم ولمكتب التعليم بالخبر ممثلا في مدير المكتب ولفريق العمل المنظم لهذا الملتقى بكل تفاصيله والتي يقوم عليها نخبة من الزملاء والزميلات المساعد الإداري بالمكتب.

من جانبه قال مدير ‏مكتب تعليم الخبر سعيد بن عبدالله القحطاني بأن ملتقى التميز ‏شهد مشاركة اكثر من 160 من منسوبي مكتب التعليم بالخبر من مشرفين ومشرفات وقيادات مدرسية ومعلمين ومعلمات وكوادر إدارية ، ‏لافتاً الى أن الملتقى اشتمل على جلستين طرح خلالها 6 أوراق عمل. 

‏وأشاد القحطاني بفريق العمل المنظم للملتقى الذي عمل بمهنية عالية ‏من خلال اختيار المواد العلمية وإدارة الملتقى والتنسيق مع المشاركين، مقدما شكره لغرفة الشرقية التي هيأت القاعات لإقامة الفعاليات.