بعد تبادلهما الإهانات.. أول تعليق لجورج قرداحي عن أزمته مع ريهام سعيد

بعد تبادلهما الإهانات.. أول تعليق لجورج قرداحي عن أزمته مع ريهام سعيد
ريهام سعيد وجورج القرداحي
تحدث الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا بسبب تصريحاته المثيرة للجدل ضد الإعلامية المصرية ريهام سعيد، والتي واجهتها الأخيرة بتصريحات نارية بدورها.

وفي أول تعليق له حول هذه الأزمة، قال جورج قرداحي أنه لم يقصد مطلقًا توجيه الإهانة إلى ريهام سعيد، مشيرًا إلى أنه لم يسبق له أن قام بإهانة أي من زملاء مهنته، وذلك بحسب موقع في الفن.

وتابع الإعلامي اللبناني أن هناك سوء تفاهم حدث، موضحًا أن مقطع فيديو حلقة ريهام سعيد الذي عُرض خلال لقائه مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد في برنامج في Male، جعله يظن أن هذا الفيديو موجه لكل البدينات في العالم العربي كله وليس في مصر فقط، فكان رد فعله بهذا الشكل الذي ظهر في الحلقة.

وأشار قرداحي أنه استخدم كلمة "حذاء" على سبيل المزاح، حيث أن هذا التعبير مُستخدم في مصر كثيرًا، ولم يقصد به إهانة أو جرح ريهام سعيد، خاصة أنه لم يسبق له أن أهان أي من زملاء المهنة أو حتى أي شخص في حياته العادية.

واعترف جورج قرداحي أنه تسرع فيما قاله لأن المقطع أثار استيائه، فكان رد فعله أنه لا يجب عليها أن تتحدث عنهم بهذه الطريقة، مضيفًا أنه لم يقصد إهانتها، وأن الأمر لا يستدعي كل هذا الغضب من تجاهها.

وأنهى الإعلامي اللبناني كلامه بأنه لا تربطه معرفة شخصية بريهام سعيد، ومشددًا على أنه لم يقصد جرحها بكلامه، قبل أن يختتم حديثه بجملة المسامح كريم.

وكان جورج قرداحي قد أثار الجدل مؤخرًا بتصريحات موجهة لريهام سعيد، حيث قال أنها تستحق الضرب بالحذاء بسبب ما قالته سابقًا عن النساء البدينات.

وقد قابلت ريهام سعيد هذا الكلام برد ناري، حيث استنكرت أن يبدر من إعلامي كبير مثله هذا الكلام، مشيرة إلى أنه أصبح كبيرًا في السن وربما أصابه الخرف.

 


التعليقات