مناقشة ترتيبات إقامة مخيم طبي مجاني في مديريتي الزيدية والمنصورية بالحديدة

مناقشة ترتيبات إقامة مخيم طبي مجاني في مديريتي الزيدية والمنصورية بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن
ناقش لقاء عقد بمقر فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأحد ضم مدير فرع الهيئة جابر الرازحي ومدير المخيمات الطبية بمكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد شارة وممثل مؤسسة طيبة للتنمية بالحديدة الدكتور حسن مشعف فعاليات المخيم الطبي المجاني المزمع إقامته السبت القادم في مديريتي الزيدية والمنصورية .

ويستهدف المخيم الطبي المجاني لجراحة البواسير والفتاق والغدد والأكياس الدهنية المزمع اقامته خلال الفترة من 7-2 نوفمبر القادم وتنفذه مؤسسة طيبة للتنمية وبتمويل من مؤسسة صله للتنمية تقديم المساعدة العلاجية في التخصصات المذكورة لنحو 700 حالة وإجراء 80 عملية جراحية .

وفي الإجتماع أشاد الرازحي بالدور الهام والمتميز لمؤسسة طيبة للتنمية لافتا إلى أن مديريتي الزيدية والمنصورية من المناطق التي بحاجة إلى إهتمام صحي مؤكدا أن قيادة الهيئة ستكون عونا لهذا المخيم في توفير التسهيلات والرعاية ليقوم بواجبه الإنساني وتحقيق الأهداف المرجوة واستفادة الفئات المستهدفة منه .

من جانبهما أشار مدير المخيمات الطبية بمكتب الصحة العامة والسكان وممثل مؤسسة طيبة بالمحافظة إلى أن هذا المخيم يأتي في إطار التنسيق المشترك مع السلطة المحلية ومكتب الصحة في المحافظة للتخفيف عن معاناة المرضى القاطنين في المديريتين من ذوي الشرائح الفقيرة .

التعليقات