على طريقة الملكات والأميرات.. أبرز صيحات موضة خريف 2019

على طريقة الملكات والأميرات.. أبرز صيحات موضة خريف 2019
توضيحية
عادة ما تفضل الفتيات فصل الخريف بسبب الأزياء الخاصة به، فتختار ملابس تمهد لقدوم فصل الشتاء المعروف بأناقة أزيائه، لكن دومًا ما نجد حيرة في اختيار الملابس في فصل الخريف، لكن هناك عدة ستايلات بسيطة تتصدر صيحات الموضة وتتبعها ملكات وأميرات العالم اللاتي عادة ما يطبقن صيحات الموضة ويسيطرن على خطوطها باختياراتهن وأزيائهن الأنيقة.

بحسب "صدى البلد"، الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، تتبع استايل خاص بها، وتفضل البلوفرات مع القميص أو التوب مع الجاكيت، أو سترة سادة أنيقة مع تنورة وحذاء بكعب عال.

كذلك الأميرة ميجان ميركل دوقة ساسكس التي تفضل اختيار المعاطف الطويلة المزينة بأزرار وحزام، أو التنورة مع سترة بسيطة مثل أخر إطلالة ظهرت بها منذ أيام، فاختارت أزياء خريفية سادة مكونة من تنورة جلد وسترة خريفية بسيطة.

الملكة رانيا أيضًا تترك بصمتها الخاصة في عالم الموضة والأناقة، فهي تفضل البدل الخريفية البسيطة، أو السترات السادة مع تنورة مشجرة ، أو الجاكيت الخريفي مع توب بسيط وبنطال.

أما ليتزيا ملكة أسبانيا فهي معروفة بحبها للاستايلات الجلد، منها التنورة المجسمة أو الجواكيت الجلدية التي تتصدر صيحات موضة خريف وشتاء كل عام، كذلك تفضل استايل التنورة القصيرة مع بوت طويل وسترة خريفية، أو استايل الجاكيت الخفيف المناسب لهذا الفصل.

















التعليقات