شاهد: فلسطينيون يسخرون من عاصفة (الوحش المداري) بـ "طلبنا النيزك أجانا الوحش"

شاهد: فلسطينيون يسخرون من عاصفة (الوحش المداري) بـ "طلبنا النيزك أجانا الوحش"
صورة أرشيفية
خاص دنيا الوطن - نادين اليازجي
سخر فلسطينيون في قطاع غزة، من العاصفة التي من المتوقع أن تضرب الأراضي الفلسطينية، خلال الساعات المقبلة، والتي أُُطلق عليها اسم (الوحش المداري).

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع العاصفة الجوية، بين الحذر والسخرية والإرشادات الخاصة بالعاصفة، مستخدمين أسلوباً فكاهياً في أغلب الأحيان.

"دنيا الوطن" رصدت عدداً من ردود الفعل عبر (السوشيال ميديا)، وذلك عبر التقرير التالي: 

قال الصحفي أسامة الكحلوت على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "عاصفة (الوحش المداري) تستنفر الفلسطينيين، "جيب معك النيزك وحضروا العدس".



الناشطة الاجتماعية إسراء جبر، علقت على اسم العاصفة: "ما كنا مبسوطين بأسماء المنخفضات، سوسو ولولو ونونو وفوفو وكوكو".



وغرد ليث الشرف، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على (تويتر) بالقول: "عاجل: قتلى في مصر نتيجة الفيضانات التي أحدثتها عاصفة (الوحش المداري) التي من المحتمل، أن تصل غزة خلال ساعات".

وبين الناشط الاجتماعي، عوني سعيد على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): الإعصار الذي تتوقع (ناسا) أن يضرب مصر والأراضي الفلسطينية، أهم سماته الأمطار الغزيرة والرعدية.





يذكر، أن الراصد الجوي حازم بصة، حذر من عاصفة (الوحش المداري) التي ستؤثر بشكل رئيسي وكبير على مناطق الجنوب، أولها غزة، ثم النقب، ووادي عربة، وسيكون هناك فيضانات بالجنوب، وهذه المناطق ستتأثر بحالة قوية جداً من الرياح والعواصف الرعدية والصواعق والفيضانات الكبيرة، وسيبدأ المنخفض ظهر اليوم السبت، ولمدة 24 ساعة.

التعليقات