أندرسن جلوبال تعلن عن إبرام اتّفاقيّة في سلوفينيا

تفتخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن توسّعها في سلوفينيا في وسط أوروبا من خلال توقيع اتفاقيّة تعاون مع "ميرو سينيكا آند أتورنيز"، واحدة من أقدم وأكبر شركات المحاماة وأكثرها احتراماً في سلوفينيا.

تأسّست "ميرو سينيكا آند أتورنيز" في عام 1986 من قبل ميرو سينيكا، وتضمّ شركة الخدمات الكاملة حاليّاً ستّة شركاء وأكثر من 25 متخصّص في مجال القانون في مكتبها في ليوبليانا. ويتمّ تصنيفها بشكلٍ دائم كشركة من الدرجة الأولى من قبل مؤسّسات في القطاع بما في ذلك "آي فلير 1000" و"تشامبرز جلوبال".

ويقدّم محامو الشركة الاستشارات القانونيّة في 12 لغة مختلفة، ويتمتّعون بمجموعة واسعة من العملاء المؤسسيّين المحليّين والدوليين في مجال العمليّات المصرفيّة والماليّة، والقانون المؤسّسي والتجاري، والقانون المدني، والتسوية الإلزاميّة، وإجراءات الإفلاس والتصفية، وحلّ النزاعات، والتحكيم والوساطة، والتوظيف، والملكيّة الفكريّة، وعمليّات الدمج والاستحواذ، والصفقات العامة، والعقارات، والأوراق الماليّة، والضرائب.

وقالت كاتارينا كريسال، المدير الإداري لمكتب "ميرو سينيكا آند أتورنيز"، في هذا السياق: "لطالما كانت وسيلتنا للنموّ والنجاح خلال فترة الـ 33 عاماً الماضية تزويد كلّ عميل بأفضل مستوى من المعرفة القانونيّة والاحترافية والخدمة. ونقدّم حاليّاً محطة واحدة للعملاء في المنطقة، وسيسمح تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتوسيع قاعدة عملائنا وتأمين خدمة ممتازة حول العالم".

وصرّح ماركس فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تتمتّع ’ميرو سينيكا آند أتورنيز‘ بامتداد قوي وسمعة ممتازة. يعملون عن كثب مع الكثير من الشركات الأخرى في المنطقة التي تنضمّ أيضاً إلى مؤسّستنا. وتتشارك جميع هذه الشركات معيارنا للامتياز والشغف للإدارة الجيدة والشفافيّة والاستقلاليّة. ويشكّل توسعنا في المنطقة إنجازاً في تطوّرنا، وتضع كاتارينا كريسال وفريق عملها في ’ميرو سينيكا آند أتورنيز‘ حجر الأساس. وإنّني أتطلّع قدماً إلى انخراطهم الفاعل في توسّعنا خلال تقديمهم وظيفة تنسيقيّة في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 154 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

التعليقات