"رويال كلوك" ترحب بمقترح لتمويل مجموعة من الدورات التدريبية المجانية للشباب بالمكلا

"رويال كلوك" ترحب بمقترح لتمويل مجموعة من الدورات التدريبية المجانية للشباب بالمكلا
رام الله - دنيا الوطن
عُقد صباح اليوم، بمدينة المكلا، اللقاء التشاوري لبحث آليات الشراكة في مجال التدريب والتأهيل؛ بين قسم التدريب والتأهيل بشركة رويال كلوك للخدمات النفطية واللوجستية وبين مركز الاستشارات والتنمية التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا.

حيث ضم اللقاء كلاً من حسن عبدالمانع، مدير قسم التدريب والتأهيل بشركة رويال كلوك، و فتحي عبدالحميد الكثيري مدير مركز الاستشارات والتنمية، ضمن زيارة صباحية نفذها المركز للشركة.

ووضعت عدة نقاط للتشاور خلال اللقاء؛ كان أهمها تمويل الشركة لمجموعة من الدورات التدريبية التي ستقدم لمستحقيها من المتدربين بشكل مجاني تماماً.

وكان المركز قد قدم مقترحاً لمجموعة من الدورات التدريبية، شملت مساق الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب من شركة مايكروسوفت الأمريكية ICDL، واللغة الإنجليزية، والتنمية البشرية، والعلوم الإدارية والمحاسبية، كذلك المهنية، وعدد آخر من الدورات المتنوعة التي قد تفيد مستحقيها في حياتهم العملية والمهنية.

يأتي ذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تلتمسها قيادة مجموعة كردوس القابضة، وشركة رويال كلوك التابعة لها، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد خلال الحرب الدائرة، والتي ألقت بظلالها على المستوى المعيشي
للفرد والأسرة.



التعليقات