بوتين للسيسي: عليّ أن أتقاسم راتبي معكم تقديراً لجهودكم
رام الله - دنيا الوطن
مازح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، قائلاً: إنه سيضطر لتقديم جزء من راتبه إلى الرئيس المصري تقديراً لهجوده أثناء قمة "روسيا- إفريقيا".
وقال بوتين خلال مأدبة الطعام على هامش القمة في سوتشي، اليوم الخميس: "أود أن أشكر الرئيس السيسي على دعمه، وأود القول إنه بدون أي مبالغة، لولا دعم أصدقائنا المصريين، لما عقدت هذه القمة، وعلى أقل تقدير بشكلها الحالي"، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).
وتابع بوتين مازحاً: "بالإضافة إلى ذلك، كما ترون، إنه (الرئيس السيسي) جالس بجانبي طوال النهار كله، ويساعدني في عملي. وسيتعين علي أن أتقاسم راتبي (معه)".
وجدير بالذكر، أن قمة "روسيا- إفريقيا" الأولى، تعقد في مدينة سوتشي الروسية يومي 23 و24 أكتوبر، ويعتبر الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين، والمصري عبد الفتاح السيسي الرئيسين المناوبين للقمة.
مازح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، قائلاً: إنه سيضطر لتقديم جزء من راتبه إلى الرئيس المصري تقديراً لهجوده أثناء قمة "روسيا- إفريقيا".
وقال بوتين خلال مأدبة الطعام على هامش القمة في سوتشي، اليوم الخميس: "أود أن أشكر الرئيس السيسي على دعمه، وأود القول إنه بدون أي مبالغة، لولا دعم أصدقائنا المصريين، لما عقدت هذه القمة، وعلى أقل تقدير بشكلها الحالي"، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).
وتابع بوتين مازحاً: "بالإضافة إلى ذلك، كما ترون، إنه (الرئيس السيسي) جالس بجانبي طوال النهار كله، ويساعدني في عملي. وسيتعين علي أن أتقاسم راتبي (معه)".
وجدير بالذكر، أن قمة "روسيا- إفريقيا" الأولى، تعقد في مدينة سوتشي الروسية يومي 23 و24 أكتوبر، ويعتبر الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين، والمصري عبد الفتاح السيسي الرئيسين المناوبين للقمة.

التعليقات